مباراة المغرب و الإكوادور اليوم في كأس العالم للناشئين

مباراة المغرب و الإكوادور اليوم في كأس العالم للناشئين هي التي أقيمت اليوم والتي استطاع فيها فريق الإكوادور تحقيق الفوز على فريق المغرب ، وأن تلك المباراة  هي التي تتواجد الجولة الثانية والتي تتواجد في دور المجموعات الخاصة ببطولة كأس العالم لكل الناشئين الذين يكونوا تحت سن 17 عام.

 ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على كل الأحداث الخاصة بالمباراة والقنوات التي سوف تقوم بعرضها.

مباراة المغرب و الإكوادور اليوم في كأس العالم للناشئين
مباراة المغرب و الإكوادور اليوم

أن موعد مباراة المغرب و الإكوادور اليوم في كأس العالم للناشئين هي تم إقامتها في يوم الاثنين الموافق 13 من نوفمبر لعام 2023، وقد تلقى المنتخب المغربي صدمة كبيرة للغاية وذلك بسبب خسارته بهدفين مقابل لا شيء أمام فريق الإكوادور وذلك في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات.

فقد شهد الشوط الأول السيطرة من كل الجانبين في المنتخب المغربي، وذلك في أول 20 دقيقة سواء كان عن طريق الاستحواذ أو عن طريق الفرص أمام المرمى، ولكن بعد مرور نصف ساعة على اللقاء قد بدأ المنتخب الإكوادور الهجوم على منتخب المغرب.

وشهدت أول 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني استحواذ فريق الإكوادور، وفي الدقيقة 62 قد نجح منتخب الإكوادور في القيام بتقديم نتيجة عن طريق ركلة جزاء قام بها ميكيل بيرموديز، وفي الدقيقة 93 قد استطاع فريق الإكوادور العمل على إحراز هدفه الثاني.

تابع المزيد: المراكز وولفرهامبتون واندررز – توتنهام

ترتيب مجموعة المغرب داخل كأس العالم لكل الناشئين 

مباراة المغرب و الإكوادور اليوم

لقد احتل المنتخب الخاص بالإكوادور التي تكون صادرة على ترتيب المجموعة الأولى وذلك برصيد حوالي 4 نقاط وذلك بفارق نقطة ما بينه وبين المغرب.

كما يأمل منتخب المغرب في القيام بتكرار الإنجاز الخاص به في مونديال الناشئين لعام 2013 داخل الإمارات، فهو قد تأهل إلى المرحلة ثمن النهائي، وقد أصبح لا يوجد بديل أمامه سوى القيام بالفوز على فريق إندونيسيا في الجولة القادمة بهدف القيام بالتأهل، قنوات بي إن سبورت هي عبارة عن مجموعة من القنوات المفتوحة من خلال القمر الصناعي وهي التي قامت بنقل تلك المباراة بشكل مجاني وحصري