ميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية: الحظ خدمني ولا أفكر بالمونديال

صرح ميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية: الحظ خدمني ولا أفكر بالمونديال، حيث قد حصل ميسي وهو قائد منتخب الأرجنتين في يوم الإثنين على كرة القدم الذهبية كأفضل لاعب على مستوى العالم وذلك للمرة الثامنة، وبهذا الإنجاز يكون ميسي قد احتل المركز ما بين الثلاثة الأوائل للمرة 14 إجمالا، وهو ما يعتبر رقم قياسي، كما أنه قد أحتل المركز الثاني في حوالي خمس مناسبات.

ميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية: الحظ خدمني ولا أفكر بالمونديال

قال ميسي من بعد فوزه بالجائزة أنه لم يتخيل أن يحظي بتلك المسيرة الرائعة، ومع كل ما حققته من إنجازات، والحظ الذي خدمني في اللعب مع أفضل فريق على مستوى العالم، وأفضل الفرق في التاريخ، كما انه من الرائع الفوز بالعديد من الجوائز الفردية والتي منها الفوز بكأس العالم وبكأس أمريكا وهو ما يعتبر أمر مذهل.

وأضاف أن كل الجوائز الخاصة بالكرة الذهبية التي قد حصلت عليها، يكون لها مكانة خاصة لدي وذلك للعديد من الأسباب المتنوعة.

وأفاد ميسي لرويترز أنه سعيد للغاية للحصول على هذا التقدير والذي حصلت عليه بفضل ما قد قمنا بتحقيقه مع كل اللاعبين مع المنتخب الوطني، كما أن لقب كأس العالم هو ما كنا نهدف للحصول عليه منذ سنوات طويلة وهو ما يجعل الأمر أكثر خصوصية.

تابع المزيد: باريس سان جيرمان يحتفى بنجومه الثلاثة المتوجين فى حفل الكرة الذهبية 2023

هل سيستمر ميسي حتى كأس العالم 

رد ميسي أثناء الحديث الصحفي وقال أنا لا أفكر في هذا الأمر الآن، سوف أستمتع بمسيرتي يوما بعد يوم، وسوف تكون هناك بطولة كوبا أمريكا للمرة الأولي في الولايات المتحدة وذلك لعام 2024، أما فيما يخص كأس العالم، فأنا لا أفكر في هذا الأمر في الوقت الحالي.

لعب ميسي وهو نجم إنتر ميامي، والذي قد فاز بتلك الجائزة مرة أخرى في عام 2021، دور هام ومحوري في قيادة فريق الأرجنتين وذلك لنيل أول ألقابه داخل كأس العالم وذلك منذ عام 36 عام، في قطر العام الماضي، حيث أن مسيرة الأرجنتيني ميسي تعتبر خيالية في كأس العالم فقد حصل على الحذاء الفضي والكرة الذهبية.