باريس سان جيرمان يحتفى بنجومه الثلاثة المتوجين فى حفل الكرة الذهبية 2023

باريس سان جيرمان يحتفى بنجومه الثلاثة المتوجين فى حفل الكرة الذهبية 2023، ونشر باريس سان جيرمان الفرنسي بيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس باحتفالهم بجائزة الكرة الذهبية بأعظم اللاعبين حول العالم.

باريس سان جيرمان يحتفى بنجومه الثلاثة المتوجين فى حفل الكرة الذهبية 2023

يشعر الفريق الفرنسي بالفخر بتواجد إثنين من لاعبي الفريق لموسم 2022-2023 على منصة التتويج، وأبرزهم  اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق السابق، والفرنسي كيليان امبابي، بالإضافة إلى اللاعب راندال كولو مواني نجم الفريق الذي انضم في الصيف الماضي والذي جاء في المركز الـ 28 برتيب الأفضل.

شهد الترتيب أيضا تواجد الدولي المصري اللاعب محمد صلاح في المركز الحادي عشر بين أفضل اللاعبين في العالم بينما احتل المغربي حارس المرمى ياسين بونو المركز الـ 13 عالميا.

حفلة اختيار أفضل لاعب 

أضاف الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في بيانه عن شعوره بالسعادة بتكريم اللاعب راندال الذي انضم للفريق هذا الصيف، مما يجسد معايير التميز التي يواصل اعتمادها باريس سان جيرمان عام بعد عام، كما حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 8 أرقام تاريخية لفوزه بالكرة الذهبية 2023 للمرة الثامنة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية سنويا خلال حفل أقيم مساء يوم الإثنين.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التفوق على اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثاني، واللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي احتل المركز الثالث في القائمة.

تابع المزيد: موعد مباراة الاهلي وصن داونز

بيلينجهام يحصل على جائزة كوبا 2023

حصل لاعب ريال مدريد بيلينجهام جائزة كوبا التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب شاب سنويا، وذلك بفضل تألقه مع نادي بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي، وتفوق بيلينجهام بذلك على عدد من المواهب المميزة مثل إدوارد كامافينجا، وراسموس هويلوند، وبيردي وجمال موسيالا، كما تربع نجم ريال مدريد على عرش قائمة هدافي الدوري الإسباني الآن برصيد 10 أهداف، ليتقدم على ملاحقه اللاعب أنطوان جريزمان، ومهاجم أتلتيكو مدريد بفارق 3 أهداف.