مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً أمام فولهام

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً أمام فولهام وذلك من ضمن المنافسات التي تحدث في الجولة الـ11 من البريميرليغ وهو الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتبر فريق مانشستر يونايتد من أقوى الفرق التي تتواجد في الساحة والتي لها آلاف المعجبين من كل أنحاء العالم والذين يتابعونها، وفي الأسطر القادمة سوف نقوم بالعمل على عرض كل ما حدث في المباراة التي جمعت ما بين مانشيستر يونايتد وبين فولهام.

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً أمام فولهام

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً أمام فولهام

استطاع فريق مانشستر يونايتد العمل على تحقيق فوز صعباً على فريق فولهام وبذلك بإحراز هدف مقابل لا شئ في يوم السبت، وأن تلك المباراة تعتبر هي أحد المنافسات التي تتواجد في الجولة 11 من  المتواجدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل البرتغالي برونو فيرنانديز هدف المباراة الوحيد لفريق مانشستر يونايتد ، في الوقت الذي يكون محتسب بدل ضائع وهو (د 90+1)، وبذلك قد استطاع الشياطين الحمر العمل على إحراز الانتصار السادس لهم في الدوري الممتاز لذلك الموسم، في حين أن نادي فولهام قد حقق هزيمته الخامسة في تلك البطولة.

رفع مانشستر يونايتد الرصيد الخاص به ليصل إلى 18 نقطة كما أنه في المركز الـ7، وقد تجمد الرصيد الخاص بفريق فولهام 12 نقطة وظل في المركز 14.

تشكيلة مانشستر يونايتد في المباراة 

شارك مانشستر يونايتد تلك المباراة من خلال التشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى كان يوجد: أندري أونانا.
  • أما في خط الدفاع يوجد كل من: ديوجو دالوت- هاري ماجواير- جوني إيفانز- آرون وان بيساكا.
  • وفي خط الوسط يوجد كل من : سكوت مكتوميناي- برونو فيرنانديز- كريستيان إريكسن.
  • وضم خط الهجوم كل من : أليخاندرو جارناتشو- أنتوني- راسموس هويلوند.

القنوات التي نقلت المباراة ما بين مانشستر يونايتد وبين فولهام 

تم نقل المباراة التي جمعت ما بين مانشستر يونايتد وبين فولهام من ضمن منافسات المتواجدة في الجولة الحادية عشر من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك لموسم 2023/2024، من خلال شاشة القناة الرياضية وهي بي إن سبورت والتي تعتبر الناقل الحصري لكل مباريات الدوري الإنجليزى.