مباراة ماميلودي صن داونز و الوداد الرياضي بالسوبر الافريقي اليوم

ينتظر الملايين من محبي كرة القدم مباراة ماميلودي صن داونز و الوداد الرياضي بالسوبر الافريقي اليوم، فه تعتبر من المباريات الهامة ويسعى كل من فريق فريق ماميلودي صن داونز وهو فريق جنوب إفريقيا وفريق الوداد البيضاء المغربي إلى الفوز في النسخة الأولى من البطولة الخاصة بالدوري الإفريقي.

 ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على موعد المباراة التي تجمع كل من الفريقين وما هي القنوات الناقلة لتلك المباراة.

مباراة ماميلودي صن داونز و الوداد الرياضي بالسوبر الافريقي اليوم

مباراة ماميلودي صن داونز و الوداد الرياضي

ستقام مباراة ماميلودي صن داونز و الوداد الرياضي بالسوبر الافريقي اليوم اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً وذلك بتوقيت القاهرة والساعة الثانية ظهراً في المغرب والساعة الرابعة في السعودية  وذلك في إياب النهائي الخاص بالبطولة والتي سوف تقام في استاد لوفتس داخل مدينة بريتوريا.

وقد انتهت نتيجة المباراة الخاصة بالذهاب بفوز فريق الوداد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويتطلع الوداد إلى استعادة البسمة لكل جماهيره من بعد الشعور بالإحباط الذي ساهم في خسارة هذا الفريق بلقب دوري الأبطال وذلك في النسخة الماضية أمام فريق الأهلي في يونيو الماضي.

سوف يغيب يحيى جبران وهو قاد فريق الوداد عن تلك المباراة وبذلك من بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب.

تابع المزيد: مباراة أستون فيلا وفولهام اليوم

أهم إنجازات فريق الوداد المغربي 

مباراة ماميلودي صن داونز و الوداد الرياضي

 ويسعى الفريق المغربي إلى القيام بـ التتويج بلقبه القاري السابع، من بعد أن فاز بدوري أبطال إفريقيا وذلك في الأعوام التالية وهي 1992 و 2017 و 2022، كما أنه قد حصل على السوبر الإفريقي في عام 2018، وأيضاً أبطال الكؤوس وكأس الأندية الإفريقية في سنة 2002، بالإضافة إلى كأس الأفرو - أسيوية سنة 1993.

سوف تقوم قناة بي إن سبورت بالعمل على إذاعة المباراة التي تجمع ما بين فريق صن داونز ضد فريق الوداد في مباراة إياب نهائي الدوري الأفريقي مجانية للجميع، وهي التي تكون حصرية على قنواتها فقط.