مباراة أستون فيلا وفولهام اليوم

من المقرر أن تقام مباراة أستون فيلا وفولهام اليوم وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز وسوف تذاع على قناة Bein sports 3 hd premium.

مباراة أستون فيلا وفولهام اليوم

يستضيف فريق أستون فيلا نظيره فريق فولهام اليوم في مباراة شيقة ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة، وقد استقر مدرب فريق أستون فيلا على التشكيل الذي سوف يخوض به المباراة اليوم.

في حراسة المرمى يلعب اللاعب مارتينيز، وفي منطقة الدفاع سوف يلعب اللاعب تارجت، ومينجز، وونسا، وكاش، أما في منطقة الوسط يتمركز اللاعب لويز، وناكامبا، وماكجين، وأخيرا في الهجوم يأتي كلا من رامسي، وواتكينز، ويانج.

منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مواجهة حاسمة أمام فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد في قمة منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف تقام هذه المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف على ملعب ستامفورد بريدج.

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، نجح في تحقيقها في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، ويأمل مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جواردويلا أن يواصل انتصاراته بعدما اكتسح منافسة بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد.

تابع المزيد: تشكيل الأهلي السعودي المتوقع في مباراة اليوم ضد ضمك

ترتيب فريق تشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة نجح في تحقيقها في الفوز خلال 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مثلهم، وتعادل في 3 مباريات، وقد سجل 15 هدف وتلقى 12 هدف.

اكتسح الفريق نظيره فريق توتنهام بنتيجة 4-1 وذلك خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز ضمن منافسات الموسم الحالي 2023-2024 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن تعيين الحكم أنتوني تايلور لإدارة مباراة تشيلسي ضد فريق مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024.