سموحة يبحث عن وديتين خلال فترة توقف الدورى

سموحة يبحث عن وديتين خلال فترة توقف الدورى بناء على قرار أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، حيث يكون نادي سموحة من أهم الأندية الرياضية في مصر، وتم إنشائه سنة 1949 برئاسة محمد فرج عادل الذي عاد أثناء إعادة الانتخابات على مقعد الرئيس في 25 نوفمبر 2023، وقام نادي سموحة بالمشاركة في العديد من الرياضيات الجماعية والفردية، إلى جانب تواجده في الدوري المصري الممتاز لكرة اليد والقدم.

سموحة يبحث عن وديتين خلال فترة توقف الدورى

سموحة يبحث عن وديتين خلال فترة توقف الدورى

طلب أحمد سامي المدير الفني الحالي لفريق سموحة من الجهاز الإداري إعداد مباراتين وديتين ليخوض بها الفريق أثناء فترة التوقف الحالية، ويكون الهدف من تلك المبارتين رؤية بعض اللاعبين الذين غابوا عن الانضمام في اللقاءات الماضية أو إعداد بعض اللاعبين العائدين من الإصابة لرؤيتهم من جديد ومعرفة احتياجاتهم خلال المباريات القادمة.

حيث خسر فريق سموحة أخر مباراة أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على استاد الإسكندرية ضمن الجولة السادسة من وقت مسابقة الدوري الممتاز تحديداً دوري Nile، وتوقف رصيد فريق سموحة عند النقطة 8 حاصل على المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

تابع المزيد: جدول مباريات اليوم في كرة القدم

سموحة  تطلب من اتحاد الكرة عدم تعيين إبراهيم نور الدين في مباراة الزمالك

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة على رفض نادي سموحة تعيين إبراهيم نور الدين الحكم الدولي في مباراة الزمالك القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكافة مباريات الفريق السكندري في الموسم الحالي.

كما ذكر أحمد سامي في تصريحات من خلال برنامج في الملعب مع الإعلامي إبراهيم فايق أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين يصادفه عدم توفيق مستمر في مباريات سموحة، لذلك قررنا في النادي مع فرج عامر إرسال طلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم الموافقة على تواجد إبراهيم نور الدين في كافة مباريات سموحة وليس في مباراة الزمالك القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فحسب.