ليبيا تفرض التعادل على الكاميرون والسنغال تتعثر ضد توجو بتصفيات مونديال 2026

ليبيا تفرض التعادل على الكاميرون والسنغال تتعثر ضد توجو بتصفيات مونديال 2026 حيث تعادل المنتخب الليبي مع المنتخب الكاميروني بنتيجة 1-1 في مباراة أمس مساء الثلاثاء، بينما في مباراة أخرى، تعادل منتخب السنغال بشكل سلبي مع منتخب توجو في مباراة أمس الثلاثاء ضمن تصفيات أفريقيا لمونديال 2026.

ليبيا تفرض التعادل على الكاميرون والسنغال تتعثر ضد توجو بتصفيات مونديال 2026

ليبيا تفرض التعادل على الكاميرون والسنغال

لعب منتخب ليبيا ضد نظيره منتخب الكاميرون في مباراة قد جمعت بينهما أمس الثلاثاء، وأقيمت المباراة على أرضية ملعب بنغازي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لسنة 2026 ، وقد حقق المنتخب الليبي التعادل مع المنتخب الكاميروني بنتيجة هدف مقابل هدف.

كان وقد سجل اللاعب أوليفر نتشام لاعب فريق سوانزي سيتي، أول هدف للمنتخب الكاميروني أمام منتخب ليبيا من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من وقت الشوط الأول للمباراة.

ولحق به المنتخب الليبي حيث سجل التعادل أمام منتخب الكاميرون، وقد سجل الهدف اللاعب عبد المنعم العيان في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول للمباراة.

منتخب ليبيا يرفع رصيده في ترتيب المجموعة الرابعة

وبنتيجة مباراة أمس يرفع بذلك منتخب الكاميرون رصيده إلى 4 نقاط في صدارة قائمة ترتيب المجموعة الرابعة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم سنة 2026، وذلك بالتعادل مع منتخب ليبيا، ومنتخب الرأس الأخضر، ولكن يتفوق فريق الأسود التي لا تقهر بفارق الأهداف.

تابع المزيد: الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح للاستفادة من بيعه

مباراة منتخب السنغال أمام منتخب التوجو

ليبيا تفرض التعادل على الكاميرون والسنغال

وفي مباراة أخرى قد أقيمت أمس الثلاثاء، كان قد سقط منتخب السنغال في التعادل السلبي مع منتخب التوجو، في اللقاء الذي كان ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لسنة 2026.

وبنتيجة تلك المباراة يكون قد رفع المنتخب السنغالي رصيده للنقطة 4 في صدارة قائمة ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم سنة 2026، وذلك بفارق الأهداف عن منتخب السودان الوصيف، فيما قد حصل منتخب توجو على رصيد 2 نقطة وأتى في المركز الرابع.