كوناتي يكشف موقفه من اللعب لباريس في المستقبل

كوناتي يكشف موقفه من اللعب لباريس في المستقبل خبر تم تداوله في الفترة الأخيرة من بين كل عشاق كرة القدم، حيث أن فريق باريس يعتبر من أشهر فرق كرة القدم على الإطلاق، كما أنه يضم مجموعة من أمهر اللاعبين ومنهم دانيلو بيريرا ، ماركو أسينسيو، فابيان رويز، عثمان ديمبيلي، ومن خلال هذا المقال سوف نكتشف موقف كوناتي من اللعب في فريق باريس.

كوناتي يكشف موقفه من اللعب لباريس في المستقبل

كوناتي يكشف موقفه من اللعب لباريس

كشف النجم الفرنسي واللاعب الكبير إبراهيم كوناتي، وهو مدافع نادي الإنجليزي، عن ما هو موقفه من القيام باللعب لصالح باريس سان جيرمان في المستقبل، وذلك من بعد وجود العديد من إشاعات رحيله عن فريق الريدز.

قال إبراهيم كوناتي في تصريحه: سوف أكون كاذباً إذا لم أقل أني لم أتخيل نفسي لاعباً في  فريق باريس في الوقت السابق، أم أنني لم أحلم أن ألعب به، ولكن تلك لم تعد أحد أهدافي في الوقت لحالي.

من هو إبراهيما كوناتي

أن إبراهيما كوناتي هو أحد أهم وأشهر نجوم الكرة الفرنسية الذين يكونوا من أصل إفريقي، وهو يلعب داخل مركز الدفاع في نادي البريميرليج ليفربول، ومع أيضاً المنتخب الوطني الفرنسي.

لعب ابراهيما كوناتي في العديد من الدوريات من قبل الإنجليزي، وأولها الفرنسي الذي ترك بصمة كبيرة في نوادي كثيرة ومنها سوشو، وذلك بالإضافة إلى الدوري الألماني مع فريق لايبزيغ، كما أنه قد أثبت مدى كفاءته الدفاعية من أجل أن يحجز مكان له مع المنتخب الفرنسي.

تابع المزيد: إحصائية سلبية لريال مدريد في الموسم الحالي

الأندية التي لعب بها ابراهيم كوناتي

كوناتي يكشف موقفه من اللعب لباريس

بدأ ابراهيم كوناتي المسيرة الكروية الخاصة به في الدوري الفرنسي، ومن بعد نضجه قد استطاع القيام بإكمال مسيرته في خارج فرنسا في العديد من الدول الأخرى، ومن أهم 3 نوادي هي:

  • نادي سوشو وذلك  من سنة 2014 وحتى 2017.
  • لايبزيغ (Leipzig).
  • ليفربول (liverpool).

وعلى الرغم من أنه صغير في السن إلا أنه استطاع الفوز بالعديد من الألقاب الرائعة في الدوري الفرنسي والدوري الألماني، كما لا يزال المستقبل أمامه من أجل أن يحقق المزيد من الجوائز والألقاب، ومن أهمها ما حصل عليه:

  • كأس الاتحاد الإنجليزي لسنة  22-2021.
  • كأس كاراباو لسنة  22-2021