إحصائية سلبية لريال مدريد في الموسم الحالي

يوجد إحصائية سلبية لريال مدريد في الموسم الحالي وهو ما تم تداوله بين العديد من مشجعي نادي ريال مدريد، حيث أن غيابه عن التهديف يقوم بوضع الفريق بقيادة أنشيلوتي في مأزق كبير للغاية، وسوف نتعرف على ما هي الإحصائية السلبية الخاصة بريال مدريد، ومن هو اللاعب بيلينجهام.

إحصائية سلبية لريال مدريد في الموسم الحالي

إحصائية سلبية لريال مدريد في الموسم الحالي

أن تلك الإحصائية السلبية هي نتيجة أنه في ثلاث المباريات بداية من يوم الخميس لم يقوم بتسجيل فيها بيلينجهام أي هدف، ولم يستطيع فريق ريال مدريد القيام بتحقيق الفوز، وكان آخر تلك المباريات هي المباراة التي كانت أمام رايو فايكانو داخل الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني.

من هو اللاعب جود بيلينجهام

هو لاعب كرة قدم إنجليزي رائع، يبلغ من العمر حوالي 20 عام، وهو في الوقت الحالي يلعب لصالح فريق ريال مدريد، وقد ولد بيلينجهام في يوم 29 من شهر يوليو 2003 داخل مدينة ستروبريدج، والده هو مارك بيلينجهام وهو يعمل ضابط برتبة رقيب داخل ويست ميدلاندز كما أنه لاعب كرة قدم ولكنه غير محترف، كما أن لديه أخ صغير وهو يعد لاعب كرة قدم يلعب داخل أكاديمية نادي برمنغهام.

بيلينجهام في ريال مدريد 

من بعد فترة طويلة من تناقل الكثير من الأخبار حول انتقال  بيلينجهام إلى فريق ريال مدريد، تم إعلان أخيراً في يوم السادس من يونيو لسنة 2023 عن القيام بإتمام صفقة القرن، حيث قد قام اللاعب  بيلينجهام بتوقيع عقده مع النادي بقيمة 100 مليون يورو، وهي التي تعتبر من أغلى الصفقات التي قد قام بها النادي.

تابع المزيد: تناقضات تشافي مع برشلونة

إنجازات اللاعب برمنغهام

إحصائية سلبية لريال مدريد في الموسم الحالي

حقق اللاعب الشاب برمنغهام الكثير من الإنجازات الرائعة والهامة للغاية أثناء مسيرته على الرغم من أنه مازال في مقتبل العمر في مسيرته المهنية، ومن أفضل 3 أنجازات قد حققها هي:

  • حصل على لاعب برمنغهام الشاب وذلك لسنة 20-2019.
  • أفضل لاعب شاب وذلك في شهر november 2019.
  • كأس ألمانيا في يوم  21-2020.