التاريخ ينصف أرسنال على بيرنلي

التاريخ ينصف أرسنال على بيرنلي وذلك من خلال المباراة التي سوف تجمعهم اليوم، حيث يسعى فريق أرسنال العمل على تحقيق أي انتصارات جديدة من ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سوف يقوم باستقبال نظيره مساء اليوم في ملعب الإمارات، وهو الذي يكون على أتم الاستعداد لاستقبال المواجهة الكبيرة مات بين فريق أرسنال فريق بيرنلي، وهي تعتبر المحطة الثانية عشر من البطولة الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول كل ما له علاقة بتلك المباراة.

التاريخ ينصف أرسنال على بيرنلي

سوف يتقابل فريق أرسنال مع نظيره وهو فريق بيرنلي، وقد لعب فريق أرسنال 16 مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي، وقد استطاع أن يفوز في 11 مباراة وقد حصل على التعادل في 4 مباريات، كما أنه خسر في لقاء واحد فقط.

وأن تلك المباراة سوف تقام على ملعب الأمارات والتي تكون من ضمن المنافسات الأسبوعية الـ 12 والتي تخط بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستهدف نادي أرسنال في تلك المباراة أن يحصل على ثلاث نقاط، حيث أن الانتصار سوف يعيده إلى الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى لو كان بصورة مؤقته ، وهو يكون في أنتظار باقي مواجهات تلك المرحلة.

موعد المباراة التي تجمع بين ارسنال وبيرنلي 

يواجه فريق أرسنال نظيره وهو فريق بيرنلي في مساء يوم السبت الذي يكون موافق 11 نوفمبر لعام 2023 على ملعب الإمارات، وتبدأ تلك المباراة اليوم الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وأيضاً الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وفي مكة المكرمة تكون في تمام الساعة السادسة مساءاً.

تابع المزيد: فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا استعدادا لمواجهتى جيبوتى وسيراليون

القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين ارسنال وبيرنلي 

سوف تشاهدون المباراة التي تجمع ما بين ارسنال وبيرنلي داخل الجولة الثانية عشر من البطولة الخاصة بالدوري الإنجليزي عن طريق قناة بي ان سبورت اتش دي، ويكون التعليق على المباراة من خلال محمد على.

تشكيل فريق أرسنال أمام بيرنلي 

سوف يشارك فريق أرسنال في تلك المباراة بالتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى يوجد : رايا
  • أما في خط الدفاع يوجد كل من : تومياسو- ساليبا - جابرييل - بن وايت.
  • بالنسبة إلى خط الوسط فيوجد : رايس - هافيرتز  - جورجينيو.
  • وأيضاً في خط الهجوم يوجد كل من : ساكا - مارتينيلي - تروسارد.