هاري كين يحقق رقما تاريخيا في الدوري الألماني بعد هاتريك دورتموند

اللاعب هاري كين يحقق رقما تاريخيا في الدوري الألماني بعد هاتريك دورتموند نجح النجم الإنجليزي هاري كين في تحقيقه لرقم تاريخي جديد في الدوري الألماني، بعد تحقيق فريق بايرن ميونخ  الفوز ضد نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت أمس السبت في كلاسيكو ألمانيا، وذلك في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني لموسم 2023-2024.

هاري كين يحقق رقما تاريخيا في الدوري الألماني بعد هاتريك دورتموند


سجل اللاعب كين هاتريك في شباك فريق بوروسيا دورتموند في كلاسيكو ألمانيا، استطاع اللاعب هاري كين أن يصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني الذي نجح في تسجيل 15 هدف في أول 10 مباريات فقط في الدوري الألماني، متخطيا بذلك اللعب كلاوس ماتشيك الذي نجح في تسجيل 13 هدف سابقا في أول عشرة مباريات له بالبوندزليجا في موسم 1963-1964.

نجح اللاعب هاري كين أن يتصدر رأس  قائمة ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم ب15 هدفا، متخطيا بذلك الوصيف سيرهو جيرسي لاعب شتوتجارت بهدف واحد، وكان قد خاض هاري كين 14 مباراة مع فريق بايرن ميونخ هذا الموسم في كافة المسابقات، استطاع خلالها تسجيل 17 هدف وصناعة 7 آخرين في موسم رائع للإنجليزي.

تابع المزيد: صن داونز يسقط الأهلي بخطة الملاكم روكي!

تفاصيل مباراة فريق دورتموند ضد فريق بايرن ميونخ

أحرز المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو الهدف الأول في الدقيقة 4 من بداية المباراة، ونجح اللاعب هاري كين في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 9، قام اللاعب كين بتسجيل ثنائية في الدقيقتين 72 و 90+3 ، لينجح بذلك في تسجيله هاتريك وقيادة فريقه للفوز بنتيجة 4-0 في المباراة.

تصدر فريق بايرن ميونخ المركز الثاني في قائمة ترتيب الدوري الألماني برصيد 26 نقطة، وذلك بفارق نقطتين فقط عن فريق المركز الأول باير ليفركوزن، بينما أحتل دورتموند المركز الرابع برصيد 21 نقطة، حيث استطاع بايرن ميونخ أن يعود لطريق أنتصاراته، وذلك بعد توديعه لبطولة كأس ألمانيا بعد خسارته أمام فريق ساربروكن 2-1 في الدور الثاني من البطولة.