مباراة هاكن السويدي × ريال مدريد اليوم

مباراة هاكن السويدي × ريال مدريد اليوم ويمر اليوم الخميس بتاريخ 23 نوفمبر بكل هدوء من دون وجود أي مباريات قوية تجمع كافة الأندية والمنتخبات، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وعودة كافة اللاعبين للأندية وذلك تمهيدًا للمشاركة مع جميع أنديتهم في التدريبات وهذا استعدادًا للأسبوع القادم.

مباراة هاكن السويدي × ريال مدريد اليوم

مباراة هاكن السويدي × ريال مدريد اليوم

يلتقي في هذه المباراة الأولى، على ملعب الشيخ زايد فريق أنكورا بولو وذلك بقيادة ريان العجاجي وخالد العمران، مع فريق غنتوت للبولو، الذي تقوده الشيخة علياء آل مكتوم، ومن ثم يضم ناصر الشامسي.

وفي المباراة الثانية، يلتقي أبوظبي بولو وكان ذلك بقيادة يوسف بن دسمال ومعه فارس اليبهوني مع RA بولو وهو الذي يضم راشد الفلاحي وعلي المري، وتختتم هذه الجولة الثانية بمباراة الفيصل بولو الذي يضم سلطان الفيصل وعبدالله ديكو مع المغيرات PBC، وهو الذي يضم محمد خالد وبيتر سبانكو.

ملخص مباريات اليوم 

فمن المرتقب أن تعود العجلة الخاصة بجميع الدوريات إلى الدوران مرة أخرى بشكل تدريجي، والتي منها مباراة هاكن السويدي × ريال مدريد اليوم وهذا سوف يكون بداية من يوم الخميس، من خلال دوري أدنوك للمحترفين الدوري الإماراتي ومنها الآتي:

مباريات اليوم في الدوري الإماراتي

البطائح مع الشارقة في تمام الساعة  6.30م بتوقيت مكة المكرمة أبوظبي الرياضية والشارقة الرياضية ومن ضمنهم مباراة هاكن السويدي × ريال مدريد اليوم التي سوف تقام في الملعب لليوم.

تابع المزيد: كولر يرفض رحيل كريم نيدفيد

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات

مباراة هاكن السويدي × ريال مدريد اليوم

هاكن السويدي في مواجهة مع ريال مدريد وذلك في تمام الساعة 8.45م بتوقيت مكة المكرمة  على قناة بي إن سبورتس باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ في تمام الساعة 8.45م بتوقيت مكة المكرمة  على قناة بي إن سبورتس.

تشيلسي في مواجهة مع باريس إف سي في تمام الساعة 11.00م بتوقيت مكة المكرمة  على قناة  بي إن سبورتس  روما ضد أياكس في تمام الساعة 11.00م بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي إن سبورتس.