كولر يرفض رحيل كريم نيدفيد في يناير بالأهلي

كولر يرفض رحيل كريم نيدفيد في يناير لاعب وسط الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي إلى نادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، كجزء من صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، اللاعب الأخير، والذي يقترب بشدة من الانضمام إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل.

كولر يرغب في استمرار نيدفيد مع الأهلي وتحقيق فرصة كاملة في المستقبل، دون دخوله في أي صفقات، وهذه هي نفس رغبة اللاعب الذي يتطلع إلى استكمال مشواره مع الفريق الأحمر، خاصةً بعدما عطلته الإصابة ومنعته من الانطلاق من جديد مع الأهلي.

كولر يرفض رحيل كريم نيدفيد في يناير

كولر يرفض رحيل كريم نيدفيد في يناير

تعمل الأهلي حاليًا على التفاوض مع إدارة نادي مودرن فيوتشر لشراء المدة المتبقية في عقد عمر كمال عبد الواحد، ووفقًا لشروط الصفقة، سيتم تسليم أحد لاعبي الأهلي أو ربما كلاهما، بالإضافة إلى مبلغ مالي مقابل الموافقة على بيع عبد الواحد.

تكتمل صفوف فريق الأهلي بعد عودة لاعبهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو من معسكر منتخب بلاده في شهر نوفمبر الحالي ووصوله إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، سينضم تاو إلى تدريبات الفريق غدًا الخميس استعدادًا مباراته مع ميدياما الغاني في بداية مشواره بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولمعرفة تفاصيل خبر كولر يرفض رحيل كريم نيدفيد في يناير؟ تابع معنا مقالنا هذا.

موعد تدريبات النادي الأهلي

حضر حسين الشحات وإمام عاشور تدريبات الأهلي يوم الأحد الماضي، ولحق بهم اللاعبون الدوليون محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومروان عطية، وانضم إليهم يو ديانج في التدريبات يوم أمس الثلاثاء، ومن المتوقع أن يلحق بهم بيرسي تاو في التدريبات اليوم.

الأهلي يستعد للمواجهة القادمة أمام ميدياما الغاني، والتي ستقام مساء السبت المقبل، ضمن جولة الافتتاح في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع المزيد: ملخص مباراة الارجنتين والبرازيل تصفيات كأس العالم 2026

 متى يتم لعب مباراة الأهلي ضد ميدياما في بطولة دوري أبطال إفريقيا؟

كولر يرفض رحيل كريم نيدفيد في يناير

يخوض فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي مباراة مهمة أمام فريق ميدياما في مساء السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، وذلك ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

من المنتظر أن يتم تشغيل صافرة بدء المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وفي الوقت الحالي، يقوم النادي الأهلي بالبحث عن الملعب الذي سيلعب عليه ضد فريق ميدياما الغاني، حيث يتردد بين استخدام استاد السلام أو الملعب برج العرب في الإسكندرية.