شاهد.. قميص هالاند يثير جدلا.. مدرب يانغ بويز يتوعد كمارا بعد المباراة

قميص هالاند يثير جدلا.. مدرب يانغ بويز يتوعد كمارا

قميص هالاند يثير جدلا.. مدرب يانغ بويز يتوعد كمارا الذي أكد أنه تفاجأ بتصرف اللاعب محمد على كمارا قائد فريق يانج بويز الذي يقوم بتدريبه، وكان هذا أمرا غير مألوف أن يقوم لاعب من الفريق بطلب قميص من الخصم، وقد توعد رافائل فيكي المدافع بعقاب كبير بعد المباراة.

قميص هالاند يثير جدلا


قام محمد على كمارا مهاجم فريق يانج بويز بعد أن تلقى فريقه خسارة ساحقة من فريق مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي حيث كانت النتيجة 3-0 لصالح مانشستر، فقد قام المدافع بين الشوطين في المباراة بطلب قميص نجم فريق مانشستر سيتي المهاجم إرلانج هالاند كتذكار منه وهو ما يعني مدى إعجاب كمارا بالنجم هالاند.

وقد جاء هذا التصرف بمثابة فعل صادم بالنسبة لمدرب الفريق الذي يعتبر محمد على كمارا هو قائده وأنه رأى أن هذا التصرف لا يليق من كابتن الفريق خاصة مع تحقيق هذه الخسارة الفادحة في المباراة.

وقد أكد فيكي أنه ربما لم يكن الأمر متعلق بالمباراة وأنه من المحتمل أن يكون الأمر جاء كطلب من كمارا بتبادل القمصان ليس أكثر، حيث أن تبادل القمصان بين لاعبي الفرق المختلفة يعد من المشاهد المألوفة في عالم كرة القدم، وقد أوضح أيضا أنه ربما يتحدث إليه بشأن هذا الموضوع فيما بعد.

تابع المزيد: دياز ينقذ ليفربول من الخسارة.. ويوجه رسالة لوالده المختطف

ماذا حدث في مباراة مانشستر ويانج بويز

قميص هالاند يثير جدلا


أظهرت بعض اللقطات التلفزيونية عند بث مباراة فريق مانشستر سيتي أمام فريق يانج بويز المدافع محمد على كمارا وهو يقترب من المهاجم الأسباني هالاند والذي كان قد أحرز هدفه الثاني في الفريق للتو.

وقد اقترب اللعب من هالاند أثناء توجه الفريقين إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس بين الشوطين وقد شوهد النجمين وهما يتبادلا القمصان.

وكما ذكرنا أن المشهد يعد مألوفا إلا أن الغريب أنه حدث بين الشوطين ما أثار غضب المدرب والجمهور أيضا الذي شعر أنها لفتة غير لائقة من كابتن الفريق الذي يقوم بتشجيعه خاصة في مباراته التي خسرها أمام الخصم.