دياز ينقذ ليفربول من الخسارة.. ويوجه رسالة لوالده المختطف

دياز ينقذ ليفربول من الخسارة.. ويوجه رسالة لوالده المختطف

نجح اللاعب الكولومبي دياز ينقذ ليفربول من الخسارة.. ويوجه رسالة لوالده المختطف، وكان ذلك بعد غيابه عن آخر 3 مباريات لفريق ليفربول بسبب سفره للوقوف إلى جانب أفراد عائلته بسبب اختطاف والده.

دياز ينقذ ليفربول من الخسارة.. ويوجه رسالة لوالده المختطف


أنقذ اللاعب الكولومبي لويس دياز فريقه الإنجليزي ليفربول من أن يتعرض للهزيمة أمام فريق لوتون تاون الإنجليزي، وذلك في أحداث الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح الكولومبي دياز في تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة، وكان الهدف قبل أن يوجه رسالة مؤثرة لوالده المختطف.

احتفال دياز بهدفه بطريقة مؤثرة

احتفل اللاعب الكولومبي لويس دياز بهدفه في مرمى لوتون تاون بطريقة خاصة ومؤثرة، فقد أظهر قميصه الداخلي الذي كتب عليه "الحرية لوالدي" في رسالة مباشرة منه لتحرير والده المختطف عن طريق إحدى العصابات في دولة كولومبيا، منذ الأسبوع الماضي.

الإنقاذ من هزيمة مؤكدة

نجح اللاعب الكولومبي لويس دياز في إنقاذ فريقه ليفربول من هزيمة مؤكدة، وذلك عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بضربة رأسية محكمة، ليستغل توزيعة بالمقاس من زميله اللاعب هارفي إليوت، مع العلم أن دياز شارك كبديل في اللقاء بداية من الدقيقة 83.

غياب اللاعب عن 3 مباريات
دياز ينقذ ليفربول من الخسارة.. ويوجه رسالة لوالده المختطف


غاب اللاعب الكولومبي دياز عن آخر 3 مباريات لعبها فريقه الإنجليزي ليفربول، وكانت الأولى أمام فريق تولوز لأسباب فنية، حيث جلس على مقاعد الاحتياط قبل أن يجبر على الغياب في مباراة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، مباراة أمام فريق بورنموث في كأس الرابطة الإنجليزي بسبب سفره إلى كولومبيا للوقوف إلى جانب أفراد عائلته في ظل اختطاف والده.

تابع المزيد: ملخص مباراة الاهلي و الرياض - رياض محرز يقود الاهلي للفوز

صعود ليفربول إلى المركز الثالث

بهذا التعادل، نجح الفريق الإنجليزي ليفربول أن يصعد إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ليتقدم على فريق أرسنال الذي احتل المركز الرابع بفارق الأهداف، بينما صعد فريق لوتون تاون إلى المركز السابع عشر وخرج من المنطقة الحمراء بفضل النقطة التي حققها.