هالاند يقود مانشستر سيتي للتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

هالاند يقود مانشستر سيتي للتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال فقد سجل إرلانج هالاند هدفين حتى يقود مانشستر سيتي حامل اللقب، وذلك للعبور لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات وذلك بعد الفوز 3-صفر على ضيفه يونغ بويز السويسري في يوم الثلاثاء.

وواصل أيضاً فريق المدرب بيب غوارديولا انطلاقته المثالية وقد ضمن مقعدا في مراحل خروج المغلوب بعدما جمع حوالي  12 نقطة بعد أربع مباريات في المجموعة السابعة، كذلك يحتل أيضاً يونغ بويز، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين وذلك بعد طرد ساندرو لوبو في الدقيقة رقم 53، المركز الرابع وله نقطة واحدة.

هالاند يقود مانشستر سيتي للتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

وقد بدأ سيتي المباراة بكل قوة وضغط وسجل هالاند من ركلة جزاء في الدقيقة رقم 23 وذلك كان بعد مخالفة من لوبر على ماتيوس نونيز في داخل منطقة الجزاء، وقد جعل فيل فودن النتيجة تصل إلى 2-صفر وذلك قبل الاستراحة بعدما تمريرة من جاك غريليش.

وقد توغل لاعب إنجلترا في داخل منطقة الجزاء وسدد كرة منخفضة في شباك الحارس رايس بي.

وقد كان هدف هولندا الثاني، والرابع كذلك في مباراتين أمام يونغ بويز، رائعا حيث أنه حين سدد كرة قوية من مسافة تصل إلى 20 ياردة في الدقيقة 51.

وقد تلقى المهاجم البالغ عمره 23 عاما تحية قوية من كافة جماهير صاحب الأرض خلال مغادرته الملعب بعدها بدقائق.

تابع المزيد: موعد مباراة بورتو ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

ملخص أحداث مباراة مانشستر سيتي

فقد ضمن مانشستر سيتي الإنجليزي تأهله إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه ساحق اليوم الثلاثاء على مضيفه يونج بويز بنتيجة وصلت إلى 3-0، وكان هذا من ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة.

وقد سجل أهداف السيتي إيرلينج هالاند هدفين و وفيل فودين هدف، ورفع أيضاً مانشستر سيتي رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد يونج بويز عند نقطة وحيدة، وذلك حتى يفقد أمل التأهل.