مباراة فرنسا و كوريا الجنوبية بكأس العالم للناشئين

سوف تكون هناك مواجهة مرتقبة في مباراة فرنسا و كوريا الجنوبية بكأس العالم للناشئين وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم للناشئين 2023-2024، ويتشوق عشاق الفريقين لمشاهدة هذا اللقاء المتميز الذي يجمع بين الفريقين.

مباراة فرنسا و كوريا الجنوبية بكأس العالم للناشئين
مباراة فرنسا و كوريا الجنوبية

سوف تنطلق مواجهة بين منتخب فرنسا ومنتخب كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء وذلك في إطار الأسبوع الثاني من مواجهات كأس العالم للناشئين 2023-2024 الذي سوف يلعب على أرض ملعب جاكارتا الدولي في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة عصرا بتوقيت السعودية.

وسوف تذاع هذه المباراة على قناة Bein sports 6 بصوت المعلق الرياضي عامر الخوذديري، حيث تمثل شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات كأس الشباب تحت سن 17 سنة.

لجنة حكام المباراة

تم اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تضم الحكم المساعد الدولي أحمد حسام طه خاصة بعد ظهوره المميز في المباراة الأولى بين فنزويلا ونيوزيلندا، ويضم طاقم تحكيم المباراة كلا من حكم الساحة معتز الشلماني من ليبيا، والمساعد الأول خليل حساني من تونس، والمساعد الثاني أحمد حسام طه من مصر، والحكم الرابع منير السوري من إندونيسيا، وحكم الفيديو إيفان يوليو اجيلوس من اليونان، وحكم مساعد الفيديو عبدالله جمالي من الكويت.

تابع المزيد: مباراة المغرب و الإكوادور اليوم في كأس العالم للناشئين

التشكيل المتوقع للفريقين

نتحدث هنا عن قائمة الفريقين كما يلي:

قائمة منتخب فرنسا

تشمل تشكيلة منتخب فرنسا للناشئين العديد من اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز، في حراسة المرمى يأتي اللاعب ميرلين رول وروبرت فاغنر اللذين يبلغان من العمر 21 و20 عام، أما في مركز المهاجمين يأتي كلا من اللاعب كريم أديمي وماكسيميليان بيير، ويبلغ كلاهما من العمر 21 عام، وهناك لاعبون آخرون في مراكز مختلفة مثل أنسجار كنوف وتيم ليمبيرلي اللذان يعززان تشكيل الفريق بالمهارات اللازمة.

قائمة منتخب كوريا الجنوبية

إن المدرب الحالي لمنتخب كوريا الجنوبية هو بيون سونج هوان، والذي يضم فريقه اللاعب كيم ميونج جون لاعب خط الوسط، وإن وو بايك في خط الهجوم، وتاي هو جين لاعب خط الوسط، وهيون سوب ليم في خط الدفاع.