مباراة فرنسا و جبل طارق اليوم بتصفيات امم أوروبا

يرغب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية في التعرف على موعد مباراة فرنسا و جبل طارق اليوم بتصفيات امم أوروبا، حيث يستضيف منتخب جبل طارق المنتخب الفرنسي، اليوم السبت، في المباراة المقامة على ملعب أليانز ريفيرا، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من مباريات المجموعة الثانية لمنافسات مباريات تصفيات يورو لسنة 2024.

مباراة فرنسا و جبل طارق اليوم بتصفيات امم أوروبا

مباراة فرنسا و جبل طارق اليوم

يلعب منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب فرنسا، اليوم السبت، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب أليانز ريفيرا، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت كلا من المغرب وتونس والجزائر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا ضد منتخب جبل طارق

تبث مباراة المنتخب الفرنسي ضد نظيره منتخب جبل طارق، اليوم السبت، عبر قناة بي إن سبورت 2، حيث تعتبر القناة الناقل الحصري لكافة منافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

تابع المزيد: مباراة غينيا الاستوائية و ناميبيا اليوم 15 - 11 - 2023

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام منتخب جبل طارق

مباراة فرنسا و جبل طارق اليوم

يمكن أن يكون التشكيل المتوقع للمنتخب الفرنسي في مباراته أمام منتخب جبل طارق يضم كلا من:

  • في حراسة المرمي: اللاعب ماينان.
  • وفي خط الدفاع كلا من اللاعبين : ثيو هيرنانديز، وكلاوس، واللاعب إبراهيما كوناتي، واللاعب  بنجامين بافارد.
  • بينما في وسط الملعب يتضمن كلا من اللاعبين:  تورام، وأنطوان جريزمان، وكومان.
  •  وفي خط الهجوم يتضمن كلا من : اللاعب عثمان ديمبيلي، واللاعب جيرو، واللاعب كيليان مبابي.

حسم منتخب فرنسا التأهل إلى يورو 2024، حيث تصدر المنتخب المجموعة الثانية بـ18 نقطة وذلك بفارق ست نقاط عن منتخب هولندا ومنتخب اليونان، ويلعب منتخب فرنسا ضد منتخب جبل طارق ومنتخب اليونان في أخر جولتين من التصفيات المؤهلة ليورو سنة 2024.