مباراة غينيا الاستوائية و ناميبيا اليوم 15 - 11 - 2023

تقام اليوم مباراة غينيا الاستوائية و ناميبيا اليوم 15 - 11 - 2023 في لقاء مهم وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم لموسم 2026 في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة غينيا الاستوائية و ناميبيا اليوم 15 - 11 - 2023

مباراة غينيا الاستوائية و ناميبيا

سوف يلعب اليوم الأربعاء منتخب غينيا الاستوائية أمام منتخب ناميبيا وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة والساعة 4 بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026، فيتجه الفريقان إلى هذه المواجهة بنتائج متباينة.

مباراة غينيا ضد ناميبيا

تعادل منتخب غينيا الاستوائية تعادلا سلبيا أمام منتخب بوركينا فاسو عندما تواجه الفريقان في مباراة ودية دولية يوم 13 أكتوبر، ولم يخسر منتخب غينيا الاستوائية في سبع مباريات متتالية يعود تاريخها إلى سبتمبر 2022، وحقق ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.

يتأخر فريق ناميبيا حاليا بـ 23 مركز في أحدث تصنيف للفيفا لجميع المنتخبات الوطنية، بعد أن فاز في كل المباريات على أرضه على مدار ما يقرب من عامين، فسوف يعود أصحاب الأرض اليوم بقوة ليبدأوا رحلتهم في تصفيات كأس العالم ببداية جيدة أمام الجماهير.

تابع المزيد: تشكيلات الفِرَق برشلونة – ديبورتيفو ألافيس

التشكيل المتوقع لمباراة غينيا الاستوائية ضد ناميبيا

مباراة غينيا الاستوائية و ناميبيا

لا يزال لاعب خط الوسط بيدرو أوبيانج بعيد عن منتخب ناميبيا الاستوائية وعن الملاعب بسبب مشكلة عضلية جعلته يفشل في الظهور منذ أوائل نوفمبر، أما الهداف الرئيسي إميليو نسو سجل ثلاثة أهداف في آخر ست مشاركات له على مستوى النادي، أما المحارب القديم بيتر شاليليل ما زال محتفظا بمكانه في المجموعة المكونة من 26 لاعبا، ويهدف إلى تعزيز صدارته في قائمة الهدافين التاريخيين في منتخب ناميبيا.

عاد لويد كازابوا للمنافسة على الفريق الضيف للمرة الأولى منذ ثمانية أشهر، ولكن ما زال غير معروف إذا كان اللاعب سوف يعود فورا إلى التشكيلة الأساسية اليوم، ومن المتوقع أن يضم التشكيل الأساسي لمنتخب غينيا الاستوائية اليوم كلا من اللاعب أوونو، وندونغ، وأكابو، وكوكو، وأنيبوا، وبيكورو، وميراندا، وجانيت، وسلفادور، ونسو، ودوريان.