موعد مباراة فينورد روتردام وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية عن موعد مباراة فينورد روتردام وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، التي ستقام اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا للموسم الحالي.

موعد مباراة فينورد روتردام وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة فينورد روتردام وأتلتيكو مدريد

يلعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني كضيف على منافسه فريق فينورد روتردام، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على أرضية أستاد فينورد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.  

ومن المقرر أن تلعب المباراة النارية بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتبث المباراة التي ستلعب على أستاد فينورد بين فريق فينورد روتردام وبين منافسه فريق أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء، عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

تابع المزيد: موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم

وكان قد تقابل فريق فينورد روتردام وفريق أتلتيكو مدريد في مباراتين سابقا، حيث فاز نادي فينورد روتردام في مباراة واحدة، وفاز نادي أتلتيكو مدريد في المباراة الأخرى.

من الجدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد كان قد حقق فوز عظيم خلال مباراة الجولة الماضية في دوري أبطال أوروبا، أمام منافسه نادي سيلتك بنصف دستة من الأهداف النظيفة، بينما في مباراة أخرى قد تلقى فريق فينورد روتردام الهزيمة أمام نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، وذلك بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ترتيب فريق أتلتيكو مدريد وفريق فينورد روتردام في جدول دوري أبطال أوروبا 

يأتي نادي أتلتيكو مدريد في المركز الأول في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، وذلك برصيد 8 نقاط، كان قد جمعهم في 4 مباريات، فاز في مباراتين منهم، وتعادل في مثلهما، بيمكا لم خسر في أي مباراة.

بينما جاء نادي فينورد روتردام في المركز الثالث، وذلك برصيد 6 نقاط، كان قد حصدهم في 4 مباريات، فاز في مباراتين، وخسر في مباراتين.