مباراة الترجي الرياضي - تونس و النجم الساحلي - تونس

مباراة الترجي الرياضي - تونس و النجم الساحلي - تونس حيث تستعد كافة جماهير كرة القدم التونسية للقيام بمشاهدة القمة الكروية التي تجمع بين الغريمين وهما الترجي الرياضي وكذلك النجم الرياضي الساحلي وذلك في خلال الإطار الخاص بافتتاحية مرحلة المجموعات من خلال موسم جديد وذلك كان بحثا عن كأس الأميرة الإفريقية، حيث تبحث كافة جماهير الناديين العريقين عن الموعد الخاص بمباراة النجم الساحلي والترجي في الدوري الخاص بأبطال إفريقيا إلى جانب القنوات الناقلة.

مباراة الترجي الرياضي - تونس و النجم الساحلي - تونس

مباراة الترجي الرياضي

يلتقي الفريقين الترجي والنجم الساحلي التونسيان في مساء يوم السبت بتاريخ 25 نوفمبر وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء وذلك بتوقيت تونس وأيضا في تمام الساعة 8 بتوقيت الإمارات.

وقد غادر الترجي غادر الدور النصف النهائي من المسابقة وذلك في خلال الموسم الماضي، ومن ناحية أخرى يبحث الفريق ذو الألوان الصفراء وكذلك الحمراء عن بداية قوية للغاية أمام الغريم المحلي التقليدي.

 وذلك من أجل حصاد لقب إفريقي و سوف يكون اللقب الخامس على مدار تاريخه وهذا في حال اكتملت الرحلة حتى نهايتها، وقد فاز الترجي أيضاً بحوالي 4 ألقاب سابقة وذلك خلال السنوات الماضية وهي 1994 ، 2011 ، 2018 ، 2017.

تابع المزيد: مباراة برينتفورد و آرسنال اليوم

ملخص مباراة الترجي والنجم الساحلي

أوضحت التقارير التونسية والتي ذكرت في مساء يوم الاثنين الماضي أن كافة السلطات التونسية قد سمحت بحضور أكثر من حوالي 26 مشجع وذلك لمباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري الخاص بأبطال أفريقيا لعام 2023.

ذكرت إذاعة جوهرة التونسية التابعة إلى الاجتماع التنظيمي لكافة السلطات المحلية التي توجد في ولاية بن عروس بأنها سوف تعمل على إذاعة هذه المباراة.

يحضر لهذه المباراة ما يزيد عن 15 ألف مشجع من حاملي الاشتراكات الخاصة بنادي الترجي الرياضي، حيث تتاح حوالي 10 ألاف تذكرة أخرى وذلك لكافة جماهير النادي حتى من الذين لا يحملون الاشتراكات السنوية بالنادي، بالإضافة إلى أن جماهير النجم الساحلي يحصلون على ما يصل إلى 1500 تذكرة مع التعهد أن تكون المعاملة بالمثل.