مباراة برينتفورد و آرسنال اليوم

تعرف على موعد مباراة برينتفورد و آرسنال اليوم الموافق 25/ 11/ 2023 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي سوف تقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث تعتبر واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الجولة الثالثة عشر من البطولة.

مباراة برينتفورد و آرسنال اليوم

مباراة برينتفورد و آرسنال اليوم

تعتبر مباراة برينتفورد وأرسنال واحدة من أقوى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف فريق برينتفورد فريق أرسنال على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة مميزة ومثيرة، وشهدت جميع المباريات التي تمت إقامتها بين الفريقين الندية الكبيرة والمنافسة الشرسة، لذلك تعد واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور الفريقين.

ترتيب فريقي برينتفورد وأرسنال في جدول الدوري

استطاع فريق أرسنال أن يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد حصوله على 27 نقطة، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيقه 16 نقطة.

ويعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم بالنسبة لفرق أرسنال مهم لتحقيق ثلاث نقاط ليصل إلى 30 نقطة متصدرا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الجانب الأخر يرغب فريق برينتفورد في تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط مهمة لكى يرتفع رصيده إلى النقطة 19 ليحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري.

تابع أيضًا: مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي اليوم

القناة الناقلة لمباراة برينتفورد وأرسنال

مباراة برينتفورد و آرسنال اليوم

يمكن متابعة المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس 1 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، حيث تعتبر قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط. 

سوف تقام المباراة على ملعب جتيش كوميونيتي ملعب فريق برينتفورد، وتصل سعة الاستاد إلى 17.250 مشجع، ومن المتوقع أن تكون المباراة ذات ندية كبيرة ومنافسة قوية وشرسة من أجل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ومن جانب فريق أرسنال تعتبر مباراة ذات أهمية كبيرة جدا، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في رحلة البحث عن تحقيق اللقب.