تشكيلات الفِرَق برشلونة – ديبورتيفو ألافيس

تشكيلات الفِرَق برشلونة – ديبورتيفو ألافيس

تشكيلات الفِرَق برشلونة – ديبورتيفو ألافيس .سوف يتم لعب اليوم مباراة برشلونة و ديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الأسباني، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني على ملعب مونتجويك.

تشكيلات الفِرَق برشلونة – ديبورتيفو ألافيس


يخوض اليوم فريق برشلونة مواجهة مهمة اليوم أمام فريق ديبورتيفو ألافيس على ملعب مونتجويك، ويدخل برشلونة المباراة اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك ليصالح جماهيره بعد تعرضه للهزيمة أمام فريق شاختار دونستيك بهدف دون رد بقيادة المدير الفني المؤقت سيرجي بارخوان. 

ويأمل بارخوان في تقديم أوراق اعتماده للجماهير ومساعدة الفريق على الخروج من أزمته التي دخلها بعد تعرضه للهزيمة من فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف قبل أن يعود ليفوز على فريق ريال سوسيداد.

تشكيل فريق برشلونة

يعيش فريق ديبورتيفو ألافيس حالة من الانتعاش بآخر فوزين له في الدوري الإسباني، وسوف يعمل على استغلال حالة فريق برشلونة في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.


موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

تشكيلات الفِرَق برشلونة – ديبورتيفو ألافيس


سوف يخوض اليوم فريق برشلونة مواجهة أمام نظيره ألافيس ضمن مواجهات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإسباني، وسوف تقام المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع المزيد: مباراة تشيلسي و مانشيستر سيتي في الأسبوع الثاني عشر

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة الدوري الإسباني بشكل حصري، وسوف تذاع المباراة اليوم على قناة beIN Sports HD 1.