الشناوي: سنتعلم درس صن داونز.. ونقبل الانتقادات

الشناوي: سنتعلم درس صن داونز.. ونقبل الانتقادات أعلم جيدا أن كافة الجماهير فعلت ما عليها وقد حضرت لدعمنا منذ وقت مبكر، ونحن لم نقصر أيضا في هذه المباراة على وجه التحديد، وواصل حديثه وقال وصلنا مرمى صن داونز بعدة فرص محققة ولكننا خسرنا الرهان وخرجنا من البطولة.

وقد أضاف أيضاً أضعنا الكثير من المحاولات وذلك بسبب سوء التوفيق لذلك كنا نأمل إسعاد كافة جماهيرنا لكن سوف نتعلم درس صن داونز و سوف نركز في القادم.

وقال أيضا لن نفكر في الماضي بل سوف نخوض في كافة منافسات الدوري المصري وكذلك دوري أبطال أفريقيا ولدينا عدة ارتباطات مهمة مثل كأس العالم للأندية والسوبر المصري.

وقد أبدى تقبله انتقاد أدائه، حيث علق أيضاً أنه أحترم كافة آراء الجميع ونتقبل أيضاً كافة الانتقادات ونقدر حزن جمهورنا الذي اعتاد حصدنا البطولات باستمرار.

الشناوي: سنتعلم درس صن داونز.. ونقبل الانتقادات

الشناوي: سنتعلم درس صن داونز

قال أيضاً محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أن كافة الجماهير لديها الحق في توجيه جميع الانتقادات إلى اللاعبين، حيث كان في ذلك موضحًا أن الفريق عانى من سوء الحظ ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

 وصرح الشناوي في عدة تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية التليفزيونية وقال أقول لجماهير الأهلي أديتم جيدًا، وكافة اللاعبون أيضًا أدوا بشكل جيد أمام صن داونز أهدرنا العديد من الفرص لأن التوفيق لم يكن معنا.

تابع المزيد: اصغر لاعب فاز بالكرة الذهبية

ملخص ما قاله الشناوي 

تحدث الشناوي أيضاً وقال أقول لجماهير الأهلي إننا كنا نطمح إلى التتويج بالبطولة الكبيرة من أجل إسعادكم، لكن الكرة لم تكن تريد دخول الشباك أمام صن داونز، هذا درس سوف نتعلم منه، وما يزال أمامنا بطولات كثيرة.

 لذلك سوف نغلق صفحة الدوري الأفريقي ونركز في المنافسات القادمة، ثم بعد ذلك تطرق إلى انتقادات بعض من المشجعين والمحللين وتحدث بأن من يرغب بالحديث فليتحدث ومن يرغب بالانتقاد ينتقد، وقد ودعنا بطولة كبيرة لذا يجب أن نقبل النقد، وكذلك نقبل حق الجمهور في الحزن لأنهم اعتادوا على التتويج بكل البطولات، وأتم عمل اللاعبين هو التركيز في الملعب وليس التركيز في الانتقادات، كما أن الجمهور شعر بالحزن اليوم لكنه غدًا سوف يقف خلفنا، وبإذن الله القادم سوف يكون أفضل.