مفاجأة عن الهلال .. وقرارات من محكمة كاس في قضايا النصر والاتحاد والأهلي

مفاجأة عن الهلال .. وقرارات من محكمة كاس في قضايا النصر والاتحاد والأهلي وقد فجر القانوني أحمد الأمير مفاجأة من العيار الثقيل عن قضايا أندية صندوق الاستثمارات السعودي أمام المحكمة الرياضية الدولية.

مفاجأة عن الهلال .. وقرارات من محكمة كاس في قضايا النصر والاتحاد والأهلي

قرارات من محكمة كاس في قضايا النصر والاتحاد والأهلي

نجح صندوق الاستثمارات السعودي في الاستحواذ على 75% من أسهم أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، وكشف الأمير في حسابه عبر منصة إكس، مساء الأربعاء، عن أن محكمة "كاس" تتداول 3 قضايا جاليا تخص النصر والاتحاد والأهلي.

صدور القرارات في بعض القضايا

أوضح القانوني الرياضي أن بعض هذه القضايا قد تم صدور القرارات فيها بالفعل، ولكن لن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، إلا بعد أشهر من الآن بحجة مراجعتها، وأعلن أحمد الأمير عن قوة موقف الاتحاد في القضية الخاصة به، في الوقت الذي لا توجد فيه أي قضية ضد الهلال أمام المحكمة الرياضية الدولية.

الجدير بالذكر أن الهلال يعيش أيام سعيدة للغاية بتصدر الفريق جدول ترتيب روشن السعودي للمحترفين ومجموعته الآسيوية مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع المزيد: على الطريقة القطرية .. السعودية تجهز خطة استضافة كأس العالم 2034

كاس تراجع 3 قضايا تخص الفرق الثلاثة

قرارات من محكمة كاس في قضايا النصر والاتحاد والأهلي

كشف القانوني أحمد الشيخي، أن محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”، تنظر في 3 قضايا متعلقة بكل من النصر والأهلي والاتحاد، وقال الشيخي: "تتداول محكمة CAS حاليا 3 قضايا تخص أندية الأهلي والاتحاد والنصر بالإضافة إلى قضايا أخرى غير معلن عنها".

أضاف أن أصدر المحكمون في بعض القضايا قرارات بالفعل، ولكن لن يتم الإعلان عنها رسميا قبل أشهر من الآن بحجة المراجعة، ليضيف أنه لا يوجد أي قضية لنادي الهلال وأن موقف نادي الاتحاد قوي، وتابع أن هناك تفاصيل قانونية دقيقة ومفيدة للزملاء الممارسين والباحثين، وأن بعض تلك التفاصيل والقراءات تم الانفراد بها سابقا، وسوف تؤكدها تلك الأحكام، نفى المحامي الدولي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حقيقة دخول نادي الهلال في أزمة في محكمة الكاس، وأوضح أنه لا يوجد أي قضية لنادي الهلال وأن موقف نادي الاتحاد قوي.