موعد مباراة تونس ومصر في بطولة شمال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ومصر في بطولة شمال أفريقيا والقنوات الناقلة  تعتبر هي أحد أهم المباريات التي تتواجد ضمن منافسات بطولة شمال إفريقيا، حيث يتلقى فريق منتخب مصر مع منافسه وهو فريق التونسي في يوم الأحد، وذلك في المباراة التي تجمعهما على الأراضي التونسية، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول كل ما له علاقة بتلك المباراة.

موعد مباراة تونس ومصر في بطولة شمال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ومصر

موعد مباراة تونس ومصر في بطولة شمال إفريقيا هي التي تقام في يوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر لعام 2023 والتي تكون في تمام الساعة 3 عصراً وذلك بتوقيت القاهرة، كما أنها سوف تعرض الساعة 4 بتوقيت السعودية.

يلعب المنتخب المصري تلك المباراة مع منتخب تونس في المباراة الثالثة لهم داخل بطولة شمال إفريقيا وذلك في الملعب البلدي بأريانة داخل تونس.

وقد خاض منتخب مصر للشباب مباراتين حتى الآن، الأولي هي التي أمام فريق ليبيا وقد تعادلا بنتيجة إيجابية 1-1، أما بالنسبة إلى المباراة الثانية فهي التي كانت ضد فريق الجزائر والتي انتصر فيها بإحراز 3 أهداف من دون أي رد.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة شمال أفريقيا

الفترة التي تقام بها بطولة شمال إفريقيا 

تقام تلك البطولة في اتحاد شمال إفريقيا داخل تونس في الفترة التي تكون ما بين 13 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر الجاري، ويشارك فيها كل من الفرق التالية فريق تونس وفريق مصر وفريق ليبيا وفريق المغرب وفريق الجزائر.

من بعد المباراة الخاصة بتونس سوف يتبقي مباراة واحدة فقط لمنتخب مصر والتي تعتبر المباراة الأخيرة في البطولة الخاصة بشمال إفريقيا وذلك أمام المغرب، والتي تقام في يوم 21 من شهر نوفمبر، والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع ما بين فرق مصر وفريق الجزائر

سوف تذاع المباراة التي تجمع ما بين تونس ومصر داخل بطولة شمال إفريقيا على قنوات أون تايم سبورت 2، وهي التي تعد القناة الرسمية الخاصة باتحاد شمال إفريقيا على اليوتيوب.