موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة شمال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة شمال أفريقيا والقنوات الناقلة هو الذي ينتظره العديد من عشاق كرة القدم، حيث سوف يواجه فريق المنتخب الجزائري خصمه وهو منتخب فريق ليبيا وذلك في الجولة الرابعة من ضمن المنافسات الخاصة ببطولة شمال أفريقيا التي تكون تحت سن 20 سنة، وهي التي سوف تقام في الأراضي التونسية، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث حول كل ما يخص تلك المباراة.

موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة شمال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وليبيا

موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة شمال أفريقيا هو يوم الأحد الذي يكون موافق 19 نوفمبر 2023، أما فيما يخص موعد انطلاق المباراة فهي التي سوف تكون في تمام الثانية مساءاً وذلك بتوقيت كل من تونس والجزائر، والساعة الثالثة بتوقيت مصر وليبيا.

يرغب كل من الفريقين في القيام بتحقيق الفوز الأول لهم في تلك البطولة، وذلك من بعد أن خسر فريق الجزائر كل مبارياتها، أما فريق ليبيا فقد استطاع أن ينجح في تحقيق التعادل مع فريق مصر بإحراز كل من الفريقين هدف 1-1.

ومن الناحية العملية لا يزال هناك أمل كبير من كلا الفريقين بالعودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب، ولكن الخطوة الأولى من أجل تحقيق ذلك تكون عن طريق تحقيق ثلاث نقاط في مباراة اليوم.

تابع المزيد: مباراة اليوم الودية بين ألماني وتركيا

ما هي القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع ما بين ليبيا والجزائر داخل بطولة شمال أفريقيا لعام 2023

كل مباريات البطولة الخاصة بشمال أفريقيا تحت سن 20 عام لسنة 2023 لن تكون مذاعة تلفزيونياً ولكن يمكنك القيام بمتابعة تلك المباراة بالبث المباشر عن طريق الإنترنت، فقد قام اتحاد شمال إفريقيا بالبث المباشر للبطولة الخاصة بشمال إفريقيا لكل فرق الشباب الذين هم أقل من 20 عام بواسطة القناة الرسمية لهم من خلال اليوتيوب.

كما استقر اتحاد شمال إفريقيا على القيام بنقل كل المباريات الخاصة بالبطولة بجودة رائعة، وهي التي تمكن كل جماهير المنتخب من القيام بالتفاعل والقيام بمتابعة كل المباريات بأفضل طريقة ممكنة.