موعد مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة فقد انطلقت كافة المنافسات الخاصة بالدوري الإنجليزي لعام 2023-2024 الذي من المنتظر له أن يحفل بمستوى عالي من المنافسة  وأيضًا من الإثارة والمتعة كعادته.

 حيث يعتبر البريمير ليج من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم بالكامل، حيث أنه في مساء اليوم الاثنين سوف تقام مباراة ديربي لندن بين فريق تشيلسي وتوتنهام في الإطار الخاص بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز،  وسوف تقام هذه المباراة على ملعب توتنهام هوتسبير في الموسم الخاص بعام 2023/24.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

يعتبر أيضاً توتنهام وتشيلسي من إحدى أقوى وأهم الأندية في إنجلترا، ودائماً ما يكونون من ضمن المنافسين على لقب الدوري، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه السبيرو في بدايات هذا الموسم الذي يدفع كافة جماهيره لتمني النفس وذلك يكون بمواصلة المشوار والمنافسة على الصدارة مع التشبث بحلم البطولة الإنجليزية.

وعلى الرغم من أن مستوى البلوز السيئ هذا الموسم حيث أنه هزم في ما وصل إلي 4 مباريات وتعادل في ثلاث من ضمن 10 جولات قد خاضها، إلا أن هذه المباراة تعتبر واحدة من أقوى المواجهات في الدوري الإنجليزي، لما تحمله من إثارة وقوة إضافة إلى المتعة الكروية.

تابع المزيد: ميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية: الحظ خدمني ولا أفكر بالمونديال

اهم القنوات الناقلة إلى توتنهام وتشيلسي 

سوف تذاع كافة مباريات الدوري الإنجليزي لعام 2023-2024 من خلال  تطبيق TODAY TV، وبالتأكيد سوف تجد مباراة توتنهام ضد تشيلسي على شاشاتها، وتقام أيضاً المباراة المرتقبة في يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر من عام  2023 على ملعب توتنهام هوتسبير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت مصر، توجد أيضا طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي لعام  2023-2024 من خلال الإنترنت.

وذلك سوف يكون خلال تحميل والاشتراك في تطبيق TODTV، والذي يذيع كافة مباريات البريمييرليج، وسوف يتشجع الكثير لهذه المباراة لما تحمله من إثارة وقوة لاعبيها إضافة إلى ذلك المتعة الكروية.