موعد مباراة السويد وأستونيا في تصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة السويد وأستونيا في تصفيات أمم أوروبا يقام اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر 2023 المباراة الخاصة بمنتخب السويد مع منتخب إستونيا، وهذا اللقاء يعتبر من اللقاءات الهامة التي سوف تجمعهم، ومن ضمن مباريات الجولة العاشرة من المنافسات الخاصة بتصفيات يورو لموسم 2024، وهذا على أن المباراة سوف تقام على ملعب فريندز آرينا، وفيما يلي سوف نعرض عليكم كل التفاصيل التي تخص المباراة.

موعد مباراة السويد وأستونيا في تصفيات أمم أوروبا
موعد مباراة السويد وأستونيا

سوف تنتقل المباراة اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وهذا حيث أن المنتخبين تقابلا 5 مرات، فاز فيها السويد 3 مرات، ولم تفز إستونيا في أي مباراة، وقد تعادل المنتخبين مرتين.

كما أن منتخب السويد يحتل المركز الثالث بالرصيد الخاص به الذي وصل إلى 7 نقاط، حيث أنه قد سبق له وأن خاض 7 مباريات فاز فيهما في مباراتين وقد تعادل في مباراة واحدة وقد خسر في 4 مباريات.

أما بالنسبة لإستونيا فهو يحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحدة فقط الخاص به، وهذا حيث أنه لعب في 7 مباريات ولم يفز في أي مباراة منهم بل تعادل في مباراة واحدة فقط، وخسر في 6 مباريات أخرى.

تابع المزيد: موعد مباراة صربيا وبلغاريا في تصفيات أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة السويد وإستونيا

وسوف تقوم اليوم قناة بي ان سبورتس beIN Sports بنقل المباراة بين المنتخبين اليوم، حيث أنها تعد ناقل حصري إلى المباريات الخاصة بتصفيات يورو لعام 2024 في الشرق الأوسط وأيضاً في شمال أفريقيا.

وهذا حيث انطلقت البطولة الخاصة بكأس أمم أوروبا "يورو 2024" في يوم 23 مارس من عام 2023 على أن تستمر إلى يوم 26 من شهر مارس لعام 2024، وهذا حيث تستضيف دولة ألمانيا البطولة في شهر يونيو للعام القادم، والمتوقع أننا سوف نقوم بمشاهدة الكثير من الإثارة والتشويق في البطولة القادمة، وهذا خاصة بعد النسخة الاستثنائية المميزة الأخيرة لتلك المسابقة، والتي سوف تكون بداية من الحماس للتصفيات.