موعد مباراة صربيا وبلغاريا في تصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة صربيا وبلغاريا في تصفيات أمم أوروبا تقام اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 المباراة التابعة إلى منتخب صربيا مع نظيره منتخب بلغاريا في لقاء هام، وذلك من ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات تصفيات يورو 2024 موسم، مباراة صربيا وبلغاريا تقام على ملعب Dubica Stadium.

 وسوف نعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة مع متابعة حية، حيث انطلقت مباراة صربيا و بلغاريا في تصفيات يورو 2024 في اليوم الأحد، 19 نوفمبر 2023، تمام الساعة 4:00م بتوقيت مصر، ويقدم سبورت 360 متابعة حية لكافة أحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.

موعد مباراة صربيا وبلغاريا في تصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة صربيا وبلغاريا

تسعى صربيا من أجل الوصول إلى نهائيات بطولة أوروبا للمرة الأولى وهذا منذ الانفصال عن الجبل الأسود وهذا بعد أربع محاولات بائت جميعها بالفشل وتحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة من عملية التصفيات الحالية وهي على مسافة قريبة للغاية من حجز مكان في ألمانيا الصيف المقبل. 

برصيد وصل إلى 13 نقطة من سبع مباريات. دراغان ستويكوفيتش ويتأخر فريق صربيا في الترتيب عن المجر المتأهلة بالفعل، لكنه لا يزال في حاجة شديدة إلى نقطة واحدة وذلك لضمان التأهل بعد فوز منافسه من الجبل الأسود على ليتوانيا في منتصف الأسبوع.

فقد تقابل الفريقان 3 مرات، وفازت صربيا في مرتين وفاز بلغاريا في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة، وقد احتلت صربيا المركز الثاني برصيد وصل إلى 13 نقطة.

فقد خاض عدد  7 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، بينما يحتل بلغاريا المركز الخامس برصيد وصل إلى 3 نقاط.

تابع المزيد: موعد مباراة المجر والجبل الأسود في تصفيات أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة صربيا

وعن أهم القنوات الناقلة لمباراة اليوم، سوف تنقل كافة أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports  فهي متاحة لكافة مشتركي الباقة فقط وهى الناقل الحصري لمسابقة تصفيات يورو 2023 في الشرق الأوسط وكذلك في شمال أفريقيا أيضاً.