موعد مباراة المجر والجبل الأسود في تصفيات أمم أوروبا

نستعرض معكم موعد مباراة المجر والجبل الأسود في تصفيات أمم أوروبا الذي سوف نتابع فيه العديد من المباراة الهامة والمثيرة ونسرد لكم جميع مباريات اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 حيث أننا نبدأ بمباريات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات يورو 2023 والتي سوف تكون من أهمها مباراة أسبانيا وجورجيا، وهذا بالإضافة إلى مباراة البرتغال ضد ايسلندا.

وفي تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم سوف نتابع أيضاً الجولة الثانية، والتي سوف يحل فيها منتخب مصر ضيفاً ثقيلاً على منتخب سيراليون، كما أننا سوف نتابع مباراة الجزائر ضد موزمبيق، مباراة زيمبابوي ونيجيريا.

موعد مباراة المجر والجبل الأسود في تصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة المجر والجبل الأسود

تعتبر كافة مواعيد مباريات اليوم الأحد 19-11-2023 وكذلك جميع القنوات الناقلة، يبحث عنها جميع عشاق الساحرة المستديرة، في جميع البطولات الدولية والقارية وهذا أثناء  فترة التوقف الدولي الحالية.

ومن أبرز مواعيد مباريات اليوم، هي مباراة إسبانيا ضد جورجيا، مباراة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات أمم أوروبا يورو 2023، وهذا بالإضافة إلى مباراة منتخب مصر ضد سيراليون في تصفيات إفريقيا لكأس العالم.

تابع المزيد: موعد مباراة تونس ومصر في بطولة شمال أفريقيا

القنوات الناقلة ومواعيد المباريات لليوم

من أبرز القنوات الناقلة لمواعيد المباريات هي الآتي:

  • المباراة الخاصة بالمجر ضد الجبل الأسود:وسوف تكون في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 
  •  وكذلك مباراة صربيا ضد بلغاريا:وذلك سوف يكون في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وسوف تذاع على قناة beIN Sports HD 1
  • أيضاً مباراة بلجيكا ضد أذربيجان:وسوف تقام هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، وسوف تذاع على قناة beIN Sports HD 1.          
  •  مباراة السويد ضد استونيا:وتلك المباراة من المتوقع أنها سوف تقام  في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.                    
  •  مباراة اسكتلندا ضد النرويج:سوف تذاع في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 .