تعرف على موعد مباراة الرياض والفتح والقنوات الناقلة للمباراة في الجولة 13

بدأ الإعلان عن موعد مباراة الرياض والفتح والقنوات الناقلة للمباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري السعودي والمقامة في العاصمة الرياض، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل هذه المباراة ومكان إقامتها بالإضافة إلى عرض أهم القنوات الناقلة للمباراة فتعال معنا لتتعرف على مزيد من التفاصيل.

موعد مباراة الرياض والفتح والقنوات الناقلة 

موعد مباراة الرياض والفتح

في إطار المنافسات المقامة بين فرق دوري روشن السعودي لموسم 2023 - 2024 في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري تقام المباراة بين فريقي الرياض والفتح السعودي اليوم الخميس الموافق 9 من نوفمبر 2023 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت مصر وليبيا، وسوف تقام هذه المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض والتي ينتظر أن يحضرها جمهور كبير من المشجعين للفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الرياض والفتح السعودي

يتم نقل المباريات الخاصة بدوري كرة القدم السعودي على شبكة القنوات السعودية الرياضية SSC التي حصلت على جميع حقوق البث للمباريات، ومن ضمن المباريات التي تقوم الشبكة ببثها اليوم هذه المباراة بين الفتح والرياض.

يقوم اليوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي الكبير كابتن محمد الخامسي، وتتيح الشبكة أيضا نقل المباراة على قنوات شاهد VIP يمكنك متابعتها في أي وقت.

تابع المزيد: موعد مباراة ضمك والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

موعد مباراة الرياض والفتح

يحتل فريق الرياض المركز الرابع عشر ضمن فرق دوري روشن السعودي لموسم 2023 وذلك برصيد نقاط 11 نقطة على مدار 12 مباراة قام بخوضها أمام الفرق المنافسة في الدوري.

حيث استطاع الفريق تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، بينما حقق هزيمة في سبعة مباريات، ويحرص الفريق إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة حتى يستطيع الصعود إلى مركز أعلى في ترتيب فرق الدوري لهذا الموسم.

على الجانب الآخر يحتل فريق الفتح المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد نقاط 23 نقطة خلال 12 مباراة حقق خلالها انتصار في 3 مباريات وتعادلين بينما حقق 3 هزائم فقط، ويطمح هو أيضا للفوز حتى يصل إلى مقدمة فرق الدوري لهذا الموسم.