تشكيلات الفِرَق الاهلي – ضمك

تشكيلات الفِرَق الاهلي – ضمك

تشكيلات الفِرَق الاهلي – ضمك .مباراة ضمك والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023 - 2024 والتي تقام ضمن المنافسات في الجولة 13 من دوري كرة القدم السعودي.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل هذه المباراة وموعد عرضها والقنوات الناقلة للمباراة.

 

تشكيلات الفِرَق الاهلي – ضمك


ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023/2024 تقام على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز المقام في المدينة الرياضية في مدينة أبها.

وتقام المباراة ضمن منافسات الدولة 13  اليوم الخميس الموافق 9/11/2023 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي وضمك في الدوري السعودي

يتم إذاعة المباريات الخاصة بالدوري السعودي لهذا الموسم وذلك على شبكة القنوات الفضائية السعودية SSC ومن ضمن هذه المباريات مباراة الأهلي السعودي وفريق ضمك.

تابع المزيد: ملخص مباراة كوبنهاجن ومانشستر يونايتد

تشكيل الأهلي


مسار الفريقين في دوري روشن السعودي

تشكيلات الفِرَق الاهلي – ضمك


نجح فريق الأهلي السعودي على مدار المباراة السابقة التي خاضها مع فريق الرياض خلال دوري روشن في تحقيق الفوز الساحق على الفريق بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء

وبذلك فقد صعد الفريق إلى المركز الرابع في جدول الترتيب في الدوري السعودي برصيد نقاط 25 نقطة.

وقد فاز فريق الأهلي على مدار مباريات الدوري في 8 مباريات وحقق التعادل في مباراة واحدة بينما خسر في ثلاثة مباريات فقط، أما عن فريق ضمك الذي غاب عن الجولة 12 من مباريات الدوري فهو يطمح إلى تحقيق مستوى عالي من الفوز خاصة بعد التعادل السلبي الذي حققه أمام فريق التعاون.

ويضم فريق ضمك باقة من أفضل نجوم الكرة من أبرزهم نجم الكرة المصرية اللاعب طارق حامد ويحتل الفريق المركز الـ 11 برصيد نقاط 14 نقطة بعد أن حقق 3 مرات الفوز و 5 تعادلات بينما حقق 4 هزائم خلال مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم، ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من التوقعات بشأن هذه المباراة بفوز النادي الأهلي السعودي على فريق ضمك نظرا لأن مستوى الأداء للفريق أعلى.