ملخص مباراة كوبنهاجن ومانشستر يونايتد: فوز تاريخي للدنماركي في دوري الأبطال

ملخص مباراة كوبنهاجن ومانشستر يونايتد

ملخص مباراة كوبنهاجن ومانشستر يونايتد .حقق كوبنهاجن الدنماركي فوزًا تاريخيًا على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "باركن ستاديون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن


وتقدم كوبنهاجن في الشوط الأول بهدفين سجلهما المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقتين 3 و28 من زمن المباراة. وتعرض ماركوس راشفورد، مهاجم اليونايتد، للطرد المباشر في الدقيقة 42 من عمر اللقاء. وحاول مانشستر يونايتد العودة في الشوط الثاني، وسجل هدفين عن طريق هاري مغواير في الدقيقة 54، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

تعرف على : كوبنهاجن ومانشستر يونايتد


لكن كوبنهاجن نجح في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية، ليحقق فوزًا تاريخيًا على أحد أعرق أندية العالم. ورفع كوبنهاجن رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ المتصدر. بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وقدم كوبنهاجن أداءً رائعًا في المباراة، وسيطر على مجرياتها معظم الوقت، وخلق العديد من الفرص الخطيرة. كما تميز الفريق الدنماركي بالدفاع المنظم، والذي صعب على مانشستر يونايتد مهمة العودة في المباراة. فيما قدم مانشستر يونايتد أداءً مخيبًا للآمال، وظهر الفريق الإنجليزي بشكل ضعيف في المباراة، وارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية. كما غاب التوفيق عن الفريق الإنجليزي في العديد من الفرص التي سنحت له.