الإعلان عن موعد مباراة الرائد والشباب والقنوات الناقلة للمباراة ضمن منافسات دوري روشن 2023

نتعرف من خلال هذا المقال على موعد مباراة الرائد والشباب والقنوات الناقلة للمباراة في إطار منافسات الدوري السعودي لموسم 2023 - 2024 ، وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي يخوضها كلا الفريقين والتي تحدد مركز كل منهما في جدول ترتيب الفرق في دوري روشن.

موعد مباراة الرائد والشباب والقنوات الناقلة 

موعد مباراة الرائد والشباب

جاءت مباراة نادي الرائد السعودي وفريق الشباب ضمن مباريات الجولة الثالثة في دوري كرة القدم السعودي لموسم 2023 حيث يلتقي الفريقين في مباراة مهمة لكل منهما حيث يسعى كل فريق منهما للخروج من مستوى التذييل في جدول الترتيب ويطمح كل منهما للصعود إلى مراكز أعلى بعد الفوز في هذه المباراة.

وتقام هذه المباراة اليوم الخميس الموافق 9 من نوفمبر 2023 وذلك على ملعب الملك عبد الله المقام في المدينة الرياضية في مدينة بريدة وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم أيضا.

تابع المزيد: موعد مباراة الرياض والفتح

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والشباب في الدوري السعودي

حصلت شبكة القنوات السعودية الرياضية SSC على جميع حقوق البث للمباريات الخاصة بدوري روشن السعودي لموسم الكرة لعام 2023 - 2024 ومن ضمن هذه المباريات المباراة المقامة بين فريقي الرائد والشباب اليوم.

كما ذكرنا أن هذه المباراة تعد من أهم المباريات لكل من الفريقين، بالنسبة لفريق الرائد فهو يسعى للفوز في المباراة حيث يحتل المركز 18 والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط فقط خلال 12 مباراة قام بخوضها على مدار الموسم، وهو بذلك يطمح للخروج من ذيل القائمة إلى مستوى أعلى.

بينما فريق الشباب فهو يسعى أيضا للفوز في المباراة والذي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد نقاط 15 نقطة على مدار الـ 12 مباراة السابقة.

ويسعى أيضا الفريق للفوز في المباراة للحصول على عدد نقاط أعلى خاصة أنه يلعب أمام فرقة ليست من الفرق الصعبة ويمكنه الفوز عليها بسهولة مما يساعد في تحسين مركزه في جدول الترتيب.

ومن واقع الأداء لكلا الفريقين على مدار مباريات  الدوري فهناك توقعات كبيرة بشأن فوز نادي الشباب على نظيره الرائد في هذه المباراة.