موعد مباراة تونس وليبيا في بطولة شمال أفريقيا

موعد مباراة تونس وليبيا في بطولة شمال أفريقيا وهذا حيث أن منتخب تونس هو الذي يأمل في حسم اللقب الخاص ببطولة شمال أفريقيا، وذلك عند مواجهته لمنتخب ليبيا في الجولة التي تكون الخامسة وهي الأخيرة من عمر المسابقة، وهذا حيث فاز نسور قرطاج بكل المباريات الخاصة بهم في البطولة حتى الآن، والتي كان أخرها الانتصار ى منتخب مصر بالنتيجة التي كانت 2/4، وهذا ما كفل لهم الصدارة بالرصيد الذي وصل إلى 9 نقاط.

موعد مباراة تونس وليبيا في بطولة شمال أفريقيا

موعد مباراة تونس وليبيا

وهذا الذي أدى إلى كفل اللقب إلى منتخب تونس قبل جولة من انتهاء البطولة وذلك للمنتخب التونسي، وذلك كان بعد أن حقق الانتصار العريض الخاص به في الجولة التي مضت بنتيجة 2/4 على منتخب مصر، والذي أدى إلى أنه أنهى آمال المنتخب المصري في اللقب.

هذا حتى إن فاز منتخب المغرب على مصر في الجولة الأخيرة وخسر منتخب تونس فإن الأفضلية للمواجهات المباشرة والتي تمنح أصحاب الأرض اللقب الخاص بالمسابقة الغالية، هذا وعلى الجانب الآخر يأمل منتخب ليبيا في احتلال الوصافة وذلك من خلال الفوز على منتخب تونس وفي انتظار أن تفوز مصر على المغرب.

وهذا بعد البطولة المميزة التي قاموا بتقديمها رغم البداية التي كانت سيئة بالهزيمة والتي كانت 6/0 من أسود الأطلس، وفيما يلي سوف نعرفكم على موعد مباراة اليوم بين ليبيا وتونس مع القنوات الناقلة.

تابع المزيد: ملخص وأهداف البرتغال ضد أيسلندا 2-0 فى تصفيات يورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في بطولة شمال أفريقيا

يمكنك أن تقوم بمتابعة القناة من خلال الإنترنت وهذا حيث أنها غير مذاعة على التلفزيون، وهذا حيث أن المباراة سوف تذاع اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر لعام 2023، وسوف تكون المباراة في الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس، وسوف تكون على الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا.

هذا وسوف تقام المباراة بالرغم من تتويج المنتخب التونسي بالدور الخاص به في كأس اتحاد شمال أفريقيا للشباب بعد أن قام بالفوز في يوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري.