تعرف على موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023 بين الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

كشفت بعض المصادر عن موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023 بين الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة للمباراة، بعد أن اقتربت النسخة الأخيرة من كأس السوبر ليج الأفريقي من نهايتها بلقاء كل من فريق الوداد المغربي مع الفريق الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز.

موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023 بين الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023

فقد تأهل فريق الوداد المغربي إلى نهائي الدوري بعد أن تفوق على نظيره التونسي فريق الترجي في دور نصف النهائي بنتيجة 5/4 وذلك من خلال ركلات الترجيح التي أقيمت في نهاية المباراة، بعد أن وصلت نتيجة مباراة الذهاب والإياب بين الفريقين إلى التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف واحد مثله.

وقد تأهل فريق الوداد المغربي إلى النهائي بجدارة وذلك بعد أن استطاع أن يفوز على فريق إنيمبا النيجيري في الدور ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل لا شئ وذلك في مبارتي الذهاب والإياب التي أقيمت بين الفريقين والتي أهلت الفريق المغربي للصعود ومواجهة الترجي التونسي بعد ذلك.

وأما عن فريق الصن دوانز فقد بدأ الفريق منافساته في كأس السوبر ليج الأفريقي بعد أن اجتاز الفريق الأنجولي بترو لواند بهدفين مقابل لا شئ في مباراتي الذهاب والعودة، كما استطاع تخطي فريق الأهلي المصري في دور نصف النهائي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في مباراتي الذهاب والعودة أيضا.

وبذلك تأهل كل من الوداد المغربي وصن داونز إلى دور النهائي في كأس السوبر الأفريقي.

تابع أيضًا: قائمة هدافين النصر التاريخيين وأهم إنجازات نادي النصر

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز أمام الوداد المغربي

موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023

يتم بث مباريات الدوري الإفريقي لموسم 2023 على قنوات أون تايم الرياضية وأيضا على القناة المغربية، كما تذاع على قناة أبو ظبي الرياضية أيضا وعلى شبكة قنوات بي إن سبورت.

وسوف تذاع مباراة الذهاب يوم الأحد 5 نوفمبر القادم على ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية أما مباراة العودة فسوف تبث يوم السبت الموافق 11 من نوفمبر 2023 على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.