إعلان أفضل لاعب وحارس عن شهر أكتوبر في الدوري السعودي

إعلان أفضل لاعب وحارس عن شهر أكتوبر في الدوري السعودي والتي قامت رابطة الروشان السعودية للمحترفين بالإعلان عنه، حيث قامت رابطة الدوري السعودي بالإعلان على كافة منصات التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر الماضي أنه سوف يتم التصويت للاعب الهلال سيرجي سافيتش كأفضل لاعب في دوري الروشان، وذلك بعد خروج تشكيل الهلال أمام التعاون في الدوري السعودي ثلاثي هجومي.

إعلان أفضل لاعب وحارس عن شهر أكتوبر في الدوري السعودي

حصد المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي عن شهر أكتوبر الماضي، كما نشر الحساب الرسمي الخاص بالدوري السعودي صورة بونو وكتب عليها 5 مباريات شباك نظيفة و 20 تصدي للكرات.

وفي نفس الوقت غاب لاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو عن التشكيل المثالي للجولة 11 من عمر مسابقة دوري روشن الذي أعلنت عنه رابطة الدوري السعودي، وشهد تشكيل الجولة 11 غياب رونالدو عن التشكيل المثالي رغم صناعته هدفاً في الفوز الذي حققه النصر على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع المزيد: مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

أفضل مدرب في شهر أكتوبر بالدوري السعودي 

حقق البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال السعودي البالغ من العمر 68 سنة جائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر بدوري روشان السعودي، وذلك بعد حصول الزعيم السعودي دوري روشن السعودي رصيد 35 من 13 لقاء، حيث كان البرتغالي جورجي جيسوس خلفاًَ للفرنسي هيرفي رينارد، ليتمكن من افتتاح الموسم بتحقيق كأس السوبر السعودية في لندن على حساب الاتحاد.

ولكنه أقيل في منتصف الموسم بسبب خلاف مع اللاعبين رغم تصدر الدوري، وتعاقد النادي مع البرتغالي ليوناردو جارديم في موسم 2012 – 2022 وتمكن من التتويج بدوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودية، ولكن تم إقالته في منتصف الموسم بعد كأس العالم للأندية الذي حل فيها رابعاً.

أصبح جيسوس سابع مدرب يعود لقيادة نادي الهلال بعد أن سبقه ستة مدربين عادوا بعد رحيلهم، وقبل جيسوس عاد لتدريب الفريق بعد الرحيل الرباعي البرازيلي كاندينو  بيرناردي وأوسكار وسيباستيان لازاروني ماركوس باكيتا، إلى جانب الروماني إيلي بلاتشي والأرجنتيني رامون دياز.