أكرم توفيق "جوكر" الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ26.. اليوم

أكرم توفيق "جوكر" الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ26.. اليوم أنه من مواليد 8 نوفمبر 1997، وولد أكرم توفيق في مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، وأطلق على اللاعب أكرم توفيق الجوكر نظراً لأنه من أهم لاعبي القلعة الحمراء واللاعب الجوكر في صفوف الفريق منذ رجوعه للقلعة الحمراء قادماً من الجونة بعد انتهاء إعارته.

أكرم توفيق "جوكر" الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ26.. اليوم

أكرم توفيق "جوكر" الأهلى يحتفل بعيد ميلاده

يحتفل نجم النادي الأهلي أكرم توفيق اليوم الأربعاء بعيد مولده ال26، وتكون هناك علاقة قوية بين اللاعب أكرم توفيق وجماهير القلعة الحمراء التي أطلقت عليه اسم الجوكر وقلب الأسد، ويتشابه اللاعب أكرم توفيق مع أحمد فتحي في الكثير من الأشياء أبرزها اللعب بروح قتالية والقدرة على أداء أكثر من مهمة بنفس الكفاءة، كذلك كانت بداية أكرم توفيق مشابهة لبداية أحمد فتحي.

حيث بدأ الاثنين كلاعبين في وسط الملعب ثم أجبرتهم الظروف على اللعب في الجانب الأيمن، ونجد ذلك يحدث مع أكرم توفيق في الوقت الحالي.

وقام بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي السابق بإطلاق لقب موفاسا على أكرم توفيق بعدما شاهد فيلم الأسد الملك وأحب اللقب، ولم يأخذ نجم المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي أكرم توفيق وقتاً طويلاً حتى يستحوذ على قلوب جماهير الكرة المصرية.

تابع المزيد: فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر غدا استعدادا لمواجهتى جيبوتى وسيراليون

إنجازات أكرم توفيق لاعب الأهلي 

أكرم توفيق "جوكر" الأهلى يحتفل بعيد ميلاده

قام أكرم توفيق بالانتقال من أنبي إلى النادي الأهلي في صيف  2016 ليبدأ رحلته الناجحة في القلعة الحمراء، وذلك على الرغم من صغر سنه ووجود العديد من اللاعبين في مركزه، ومن أبرزهم حسام عاشور الذي لم ينضم إلا في 7 مباريات خلال الموسم الأول وظهر في 8 لقاءات.

ووجد أكرم توفيق نفسه في موسم 2018 - 2019 خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي والحالي لنادي الزمالك، فهو لم يشارك إلا في 4 مباريات ثلاث منهم في الدوري وواحدة في كأس مصر.

 لينتقل من القلعة الحمراء إلى الجونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ثم يعود من جديد، وقام النادي الأهلي بالموافقة على مداومة أكرم توفيق على سبيل الإعارة في صفوف الجونة 2019 - 2020 لاكتساب الخبرات قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وعاد أكرم توفيق بالفعل في الموسم الماضي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وبدأ في حجز مكان بالفريق حتى تمكن من الوصول إلى مكانة أساسية مع المارد الأحمر.