بعد فوزه بجائزة "اللاعب الواعد".. بلينغهام يكشف عن أحلامه

من بعد فوزه بجائزة "اللاعب الواعد".. بلينغهام يكشف عن أحلامه في المؤتمر الصحفي، هو لاعب الوسط في منتخب إنجلترا ونادي ريال مدريد، قد صرح أنه يرغب  في الفوز بكل ما هو متاح في هذا الموسم، وذلك من بعد الحصول على جائزة أفضل لاعب شاب تحت 21 عام، في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي حدثت في يوم الإثنين.

بعد فوزه بجائزة "اللاعب الواعد".. بلينغهام يكشف عن أحلامه

بلينغهام يكشف عن أحلامه

يأمل بلينغهام بالفوز بجائزة دوري أبطال أوروبا مع ناديه وذلك في بطولة أوروبا لعام 2024، مع إنجلترا والتي تسعى من أجل الفوز أخيراً بلقب كبير في عصر ذلك الحديث.

صرح أيضاً حول تطلعاته لهذا الموسم، فقد قال بيلينجهام أنه بالنسبة إلى هذا الموسم فهو يهدف إلى الفوز بكل شيء، وهو ما يجب أن يكون الهدف الأساسي لأكبر فريقين.

وشعر أيضاً بثقة كبيرة وبالتأكيد أن إنجلترا تعتبر واحدة من أفضل المرشحين من أجل الفوز بالبطولة الخاصة بأوربا لعام 2024 واختتم حديثه بقول من المهم أن نتوقف عن التحدث من أجل أن نحقق إنجاز كبير من أجل مشجعينا.

تابع المزيد: الأهلي يودع الدوري الأفريقي بالتعادل أمام صن داونز

بلينغهام يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب على مستوى العالم 

بلينغهام يكشف عن أحلامه

نجح لاعب كرة القدم في نادي ريال مدريد وهو الأسباني بلينغهام في العمل على حصد جائزة كوبا، وهي التي تقوم بمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كأفضل لاعب شاب على مستوى العالم.

فهو استطاع أن يحصل على جائزة أفضل لاعب شاب على مستوى عالم وهو متفوق على كل من بيدري ،هويلوند، كامافينجا، جمال موسيالا.

فقد سجل اللاعب مع فريقه دورتموند بروسيا حوالي 14 هدف، كما انه قد نجح في العمل على صناعة 7 أهداف أخرى، وأعرب بيلينجهام عن مدى سعادته من بعد الحصول على جائزة أفضل لاعب شاب، وقد أشار إلى مدى أهمية تلك الجائزة التي قد حصل عليها في يوم الأثنين، وذلك خلال حفلة المقال للكرة الذهبية لعام 2023، والمقام حالياً في باريس وهي عاصمة فرنسا.