الأهلي يودع الدوري الأفريقي بالتعادل أمام صن داونز

الأهلي يودع الدوري الأفريقي بالتعادل أمام صن داونز حيث فشل نادي الاهلي في التأهل لنهائي دوري السوبر الأفريقي بعد أن تعادل سلبيا مع فريق صن داونز الجنوب افريقي، في مباراة الإياب  بالدور نصف النهائي، وقد كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق صن داونز بهدف نظيف  من اللاعب ثابيلو ماسيكو، ليخسر الأهلي في المباراتين.

الأهلي يودع الدوري الأفريقي بالتعادل أمام صن داونز

فشل نادي الاهلي في تأهله إلى نهائي دوري السوبر الافريقي بعد مباراة الآياب مع صن داونز التي انتهت بالتعادل السلبي ، التي أقيمت يوم الأربعاء على أرضية ستاد القاهرة، حيث قد نجح فريق صن داونز جنوب الأفريقي في تأهله لنهائي الدوري الافريقي أمام الوداد، وذلك بعد نجاحه في إحراز هدف ضد النادي الأهلي في مباراة الذهاب.

تشكيل مباراة الاهلى وصن داونز

 وكان قد جاء تشكيل الأهلي كالتالي اللاعبين، محمد الشناوي في حراسة المرمى، ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، واليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور في خط الوسط، وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا في خط الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء اللاعبين، خالد عبد الفتاح،مصطفي شوبير، وياسر إبراهيم، ومصطفى مخلوف، وصلاح محسن، وأحمد عبد القادر، وموديست، ورضا سليم، ومحمد أفشة، وطاهر محمد، ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا.

وجاء تشكيل فريق صن داونز كالتالي اللاعبين، ويليامز، ومافالا، وكوتزي، وبوتويل، وماداو، وكيكانا، وموديبا، وأليندي، وزيواني، وسيرينو، وماسيكو، وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في جنوب أفريقيا يوم الأحد الماضي، وجاءت نتيجتها بخسارة نادي الأهلى بهدف مقابل لا شئ.

تابع المزيد: جدول ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الزمالك وفوز بيراميدز

أحداث مباراة الأهلي وصن داونز 

كثف الأهلي في بداية المباراة الضغط بهدف إحراز هدف مبكر، واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 12 من الشوط الأول، وذلك بسبب احتكاك حارس مرمي صن داونز، رونوين ويليامز، بلاعب الأهلي بيرسي تاو ،ولكن تصدي لها حارس صن داونز ببراعة.

وحاول الأهلي في إحراز هدفين خلال الشوط الأول ولكن باءت المحاولات بالفشل، ولم يشهد الشوط الثاني أي محاولات جادة من الأهلي في إحراز هدف.