برشلونة يواجه تهديدًا إنجليزيًا

برشلونة يواجه تهديدًا إنجليزيًا مع ناديين إنجليزيين لضم إحدى المواهب الشابة خلال الفترة المقبلة، ويتعلق الأمر بلاعب خط وسط رويال أنتويرب البلجيكي الذي يراقبه الفريق منذ عام كامل.

برشلونة يواجه تهديدًا إنجليزيًا

برشلونة يواجه تهديدًا إنجليزيًا

يواجه فريق برشلونة الإسباني تهديد من ناديين إنجليزيين، ويتعلق الأمر بـ آرثر فيرميرين صاحب الـ 18 عام لاعب خط وسط رويال أنتويرب البلجيكي الذي يراقبه الفريق الكتالوني لمدة عام كامل، وتحدث المديران الرياضيان للفريقين ديكو مدير برشلونة ومارك أوفرمارس مدير رويال أنتويرب، عن اللاعب خلال وجبة الغداء التي أقيمت للمسؤولين قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

أندية أخرى مهتمة بضم اللاعب

حسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مصادر من النادي البلجيكي أكدت أن هناك أندية أخرى مهتمة بضم اللاعب الشاب الذي ينتهي عقده في عام 2026، وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد وليفربول يراقبان فيرميرن الذي حددت إدارة ناديه من 20 إلى 25 مليون يورو للتخلي عنه، بالرغم من أم قيمته السوقية حاليا تبلغ 17 مليون يورو فقط.

تابع المزيد: ماني: جمهور النصر الأفضل بالسعودية.. وهذا رأيي بدوري روشن

قائمة المرشحين لتعزيز الفريق

برشلونة يواجه تهديدًا إنجليزيًا

بدأت الإدارة الرياضية لفريق برشلونة في مراقبة السوق لإعداد قائمة المرشحين لتعزيز الفريق في الصيف القادم، وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فقد ظهر 3 لاعبين حتى الآن بمستوى نال إعجاب مسؤولي برشلونة، وأشارت الصحيفة أن اللاعبين الثلاثة هم فلوريان فيرتز وآرثر فيرميرين وآلان فاريلا.

أضافت الصحيفة أن الإدارة الرياضية في برشلونة معجبة بفلوريان فيرتز، حيث بدأ صانع الألعاب البالغ من العمر 20 عام هذا الموسم بقوة كبيرة في الفريق الذي يقوده تشابي ألونسو، وفي 10 مباريات لعبها اللاعب فيرتز حتى الآن ونجح في تسجيل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

سبق أن أعلن فيرتز أنه مشجع لبرشلونة، لكن من المتوقع أن يكون سعره مرتفع خاصة أن الشرط الجزائي في عقده يقترب من 100 مليون يورو، أما بالنسبة لآرثر فيرميرين الذي ساهم بشكل حاسم في فوز فريقه رويال أنتويرب بثنائية الدوري وكأس الرابطة في بلجيكا، وتبلغ القيمة السوقية للاعب حاليا لما يقرب 20 مليون يورو.