ماني: جمهور النصر الأفضل بالسعودية.. وهذا رأيي بدوري روشن

ماني: جمهور النصر الأفضل بالسعودية.. وهذا رأيي بدوري روشن حيث مدح اللاعب السنغالي ساديو ماني، نجم نادي النصر، جماهير النصر العالمي، وأشاد بحضورهم القوي ودعمهم الدائم للفريق، معتبرا إياهم الجمهور الأفضل في المملكة العربية السعودية.

ماني: جمهور النصر الأفضل بالسعودية.. وهذا رأيي بدوري روشن

قام اللاعب السنغالي ساديو ماني بمدح جمهور نادي النصر السعودي حيث عبر عن فرحته بحضور الجمهور الدائم ودعمهم لفريق النصر، وأكد أن جمهور النصر بالنسبة له أفضل جمهور في المملكة العربية السعودية، كما ذكر أن دوري الروشن قوي جدا وسيصبح أفضل.

وقد صرح اللاعب ساديو ماني في تصريحات لبرنامج المنتصف في قناة الإخبارية أنه بصراحة يعتقد أن مباراة الاتفاق بالكأس هي واحدة من أصعب المواجهات التي قد لعبها حتى الآن، وأكد أنه من الطبيعي أن يواجه مثل تلك اللقاءات في الدوري السعودي.

وأضاف ماني قائلا أن الجماهير أيضًا قد ترغب في رؤية هذا النوع من المباريات، وكلا الفريقين يقاتل حتى النهاية حتى قاموا بتسجيل الهدف وفازوا أخيرا.

تابع المزيد: تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024

أهم تصريحات ساديو ماني عن نادي النصر

وذكر اللاعب ماني أنه سعيد للغاية للعب مع فريق النصر كل يوم، وأنه من المتوقع لعب هذا النوع من المباريات، وأنه يأمل أن يكون الموسم المقبل من الدوري السعودي أقوى.

وقد أكد ماني أيضًا على سعادته الكبيرة بتواجده في السعودية، وقال أن حتى أسرته ووالدته سعداء بتواجدهم في السعودية، وهذا ما يحفزه أكثر بأن يستمتع بكل لحظة يقضيها في المملكة السعودية.

واستكمل اللاعب مانيه كلامه أنه من الصعب أحيانا تسجيل الهدف، وأن فريقه فائز فهو سيظل سعيد، وأكمل مدحه عن جمهور النصر قائلا بأنه جمهور رائع جدا، وهم أفضل جماهير في المملكة العربية السعودية.

وختم اللاعب ساديو ماني كلامه بأن الدوري السعودي للمحترفين على المسار الصحيح، ولأنه قد لعب بالفعل في إنجلترا وألمانيا وكذلك فرنسا، فيمكنه القول إن الدوري روشن السعودي قوي ويزداد قوة مع مرور الوقت لذلك فهو يتمنى أن يكون الدوري في العام القادم أفضل بكثير.