موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، فريق لايبزيج الألماني، وذلك من ضمن الجولة الخامسة في المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي في المجموعة حاليًا برصيد يصل إلى 12 نقطة، بينما يحتل لايبزيج المركز الثاني بتسع نقاط، وفي المؤتمر الصحفي الذي تم عقده المدرب بيب جوارديولا، قد أكد أن الأولوية لفريقه هي القيام بالتأكد من حصوله على المركز الأول في المجموعة، حيث أنك سوف تمنحه هذه الميزة في مباراة دور الـ16 بإمكانية خوضها على ملعبه، وعلى الرغم من ذلك، فقد أشار جوارديولا إلى أن ذلك ليس مؤشرًا مضمونًا للفوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

ويسعى فريق لايبزيج الألماني للثأر من الهزيمة الكبيرة التي تم التعرض لها أمام مانشستر سيتي بنتيجة وصلت إلى 7-0 في الموسم الماضي في دور الستة عشر، وقد توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. 

وعلى الرغم قد تأهل الفريقين للدور الـ 16 هذا الموسم، إلا أن المنافسة بينهما تتمحور حول من سيحتل صدارة المجموعة.

من جهته، فقد صرح مدرب لايبزيج ماركو روزه في المؤتمر الصحفي أن الهزيمة السابقة أمام مانشستر سيتي بنتيجة وصلت إلى 7-0 تركت تأثيرًا سلبيًا على الفريق. 

وقد أعرب عن رغبته في تحقيق أداء أفضل والتنافس مع واحدة من أفضل الفرق في العالم، كما أشار إلى أن هالاند، الذي سجل خمسة أهداف في مرمى فريقه السابق، يشكل تهديدًا كبيرًا، وسوف يحاول فريقه تقييده في المباراة المقبلة.

تابع المزيد: ملخص مباراة الاتحاد وأجمك اف سئ

ملخص موعد المباراة والقنوات الناقلة لها 

تنطلق الصافرة التابعة إلى مباراة مانشستر سيتي و لايبزيج في الجولة الـ5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 على ستاد الاتحاد، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً وذلك بتوقيت مكة المكرمة في العاشرة بتوقيت مصر، وسوف تبث مباراة مانشستر سيتي و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت 1 حيث أنها تعتبر الناقل الحصري للمباراة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.