مباراة الجزائر ضد الصومال اليوم

يرغب كثير من محبي كرة القدم في معرفة موعد مباراة الجزائر ضد الصومال اليوم حيث يبدأ منتخب الجزائر طريقه في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2026، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب نيلسون، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

مباراة الجزائر ضد الصومال اليوم

مباراة الجزائر ضد الصومال اليوم

يستضيف منتخب الجزائر المنتخب الصومالي، في مباراة تقام اليوم الخميس، وتلعب المباراة في استاد نيلسون مانديلا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، وفي تمام الخامسة بتوقيت الجزائر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية وقطر، حيث سوف يلتقي منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب الصومال في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم سنة 2026.

ويسعى منتخب الجزائر في تحقيق فوز كبير في مباراته الأولى مع الصومال، حتى يتقرب من هدفه الأهم في الوصول إلى المونديال لأول مرة منذ عام 2014.

تتضمن المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، كلا من المنتخبات التالية: منتخب الجزائر ومنتخب الصومال، ومنتخب بوتسوانا، ومنتخب موزمبيق، ومنتخب أوغندا، ومنتخب غينيا.

 وتتأهل المنتخبات ذات المراكز الأولى في المجموعات الـ9 إلى منافسات كأس العالم بشكل مباشر، وذلك عند ارتفاع عدد مقاعد إفريقيا إلى 9 مقاعد.

تابع المزيد: مباراة إسبانيا ضد قبرص اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والصومال

تبث المباراة التي ستقام اليوم بين منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب الصومال، عن طريق قناة SSC Extra HD1، وذلك بعد أن أعلنت قنوات SSC حصولها على كافة الحقوق الخاصة بنقل بعض مباريات القارة الأفريقية لتصفيات كأس العالم عام 2026، حيث أن مباراة منتخب الجزائر ومنتخب الصومال هي إحدى المباريات التي ستذاع عن طريق القناة السعودية، ويقوم بالتعليق على مباراة الجزائر مع الصومال المعلق عبدالله الغامدي.

ويضم التشكيل كلا من اللاعبين في حراسة المرمى أنتوني ماندريا، وفي خط الدفاع: اللاعب عيسى ماندي، وكيفن فان دين كيرخوف، واللاعب زين الدين بلعبيد، وريان آيت نوريو، في وسط الملعب كلا من اللاعبين: أدم زرقان، وفارس شعيبي، وحسام عوار، وفي خط الهجوم: اللاعب رياض محرز، وبغداد بونجاح، وإسلام سليماني.