مباراة إسبانيا ضد قبرص اليوم

في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو لعام 2014 تنطلق اليوم مباراة إسبانيا ضد قبرص اليوم، والتي من المقرر أن تقام في ألمانيا وذلك يأتي عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد فريق قبرص في المركز الخامس بدون نقاط.

مباراة إسبانيا ضد قبرص اليوم 

مباراة إسبانيا ضد قبرص اليوم

تذاع اليوم مباراة تصفيات يورو لعام 2024 لفريقي إسبانيا وقبرص التي هي بالتحديد في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة، وحسم منتخب إسبانيا تأهله بشكل رسمي إلى البطولة التي ستقام في دولة ألمانيا وذلك عقب تصدره جدول ترتيب المجموعه الاولي برصيد 18 نقطة فيما يتواجد فريق قبرص في المركز الخامس بدون تحقيق أي نقاط.

موعد مباراة إسبانيا ضد قبرص 

ستقام اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر لعام 2023 مباراة فريق إسبانيا ضد قبرص اليوم في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو لعام 2024، بين فريقي إسبانيا وفريق قبرص ومن المقرر أن تلعب على أرض ألمانيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد قبرص في تصفيات يورو 2024

مباراة إسبانيا ضد قبرص اليوم

من المقرر أنه سيلعب اليوم الخميس 16 نوفمبر المباراة، ضمن منافسات الجولة التاسعة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو لعام 2024، والتي  ستذاع على قناة beIN Sports 1 ،وسيتولى التعليق على المباراة في الجولة التاسعة المعلق العماني أحمد البلوشي.

تابع المزيد: مباراة برايتون و شيفيلد يونايتد اليوم

استبعاد اللاعب إيميريك لابورت عن المباراة

أصدر الطبيب الأسباني ديفيد ماركيز الطبيب بفريق النصر التقارير الطبية اللازمة لصحة اللاعب إيميريك لابورت والتي تفيد أن اللاعب يحتاج إلى الراحة لفترة علاج تتراوح بين 7 إلى 10 أيام والتي من المقرر أن تقام اليوم 16 نوفمبر في ألمانيا، كذلك فقد أرسل الطبيب التقارير الطبية المفصلة لمنتخب إسبانيا، لذلك فمن المحتمل أن يتم استبعاد اللاعب عن المباراة نتيجة للحالة الصحية.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم استبعاد اللاعب جارسيا من مباراة اليوم والذي يلعب في المنتخب الإسباني.