الهلال يستدرج مومباي سيتي الهندي فى مواجهة سهلة بأبطال آسيا

الهلال يستدرج مومباي سيتي الهندي فى مواجهة سهلة بأبطال آسيا يحل نادي الهلال السعودي ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره وهو مومباي سيتي الهندي في مساء اليوم الاثنين من ضمن كافة مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024. 

وسوف يستقبل ملعب مركب شري شيف شهاتراباتي الرياضي، الذي يتسع لنحو 33 ألف متفرج من مباراة مومباي سيتي ضد الهلال في الساعة الرابعة عصرا وذلك بتوقيت القاهرة. 

ويتصدر أيضاً الهلال المجموعة الرابعة برصيد وصل إلى 7 نقاط، وذلك بعد التعادل مع نافيا خور والفوز علي نساجي ومومباي في كافة الجولات الثلاث السابقة، ويسعى الزعيم إلى القيام بتحقيق الانتصار وضمان التأهل أيضاً إلى الدور الثاني من البطولة.

الهلال يستدرج مومباي سيتي الهندي فى مواجهة سهلة بأبطال آسيا

وعلى الجانب الآخر يعاني الفريق الهندي إذ يتذيل المجموعة من دون أي نقطة واستقبلت شباكه ما يصل إلى 11 هدفًا.

ويعتبر الهلال أيضاً المرشح للفوز بالمباراة، لفارق القوة والخبرة بين هؤلاء الفريقين، ويمتلك الهلال تشكيلة مميزة تقوم بضم لاعبين مثل سالم الدوسري ميتروفيتش وروبن نيفيز ومالكم وغيرهم الكثير من اللاعبين، بينما يعاني مومباي سيتي من ضعف في الأداء والنتائج، وكذلك يستقبل في شباكه الكثير من الأهداف.

وقد أسفرت القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من البطولة، إلى جانب نساجي مازندران الإيراني، واللاعب مومباي سيتي الهندي، إلى جانب نافيا خور الأوزبكي.

تابع المزيد: سواريز على أعتاب مزاملة ميسي في إنتر ميامي

ملخص ما حدث بين الهلال و مومباي سيتي

يحل نادي الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره مومباي سيتي الهندي، في مساء اليوم الاثنين، من ضمن كافة مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في عام 2023-2024.

ويستقبل أيضاً ملعب مجمع شري شيف تشاتراباتي الرياضي، الذي يتسع لنحو ما يصل إلى 33 ألف متفرج، في مباراة مومباي سيتي والهلال، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر أيضاً الهلال المجموعة الرابعة برصيد وصل إلى 7 نقاط، وذلك بعد تعادله مع نافاخور وفوزه على نساجي ومومباي في الجولات الثلاث السابقة، ويسعى الزعيم أيضاً لتحقيق الفوز وتأمين التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، في المقابل يعاني المنتخب الهندي من تراجع كبير حيث يتذيل المجموعة بدون أي نقطة وتلقت شباكه 11 هدفا.