سواريز على أعتاب مزاملة ميسي في إنتر ميامي

سواريز على أعتاب مزاملة ميسي في إنتر ميامي فقد اقترب النجم الأوروجوياني لويس سواريز، وهو كان لاعب برشلونة السابق، من مزاملة صديقه وزميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريقه الحالي إنترميامي الأمريكي.

حيث كان نادي إنترميامي الأمريكي قد نجح بشكل كبير في التعاقد مع ميسي ومن بعده تعاقد مع زميله السابقين في برشلونة خوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، وقد أصبح على أعتاب عقد الصفقة مع سواريز وذلك بحسب تقرير نشرته الصحيفة ديلي ميل البريطانية وهذا نقلاً عن صحيفة إل باييس الإسبانية فإن صفقة انتقال سواريز نجم جريميو البرازيلي لنادي ميامي يمكن لها أن تنجز في ديسمبر المقبل.

سواريز على أعتاب مزاملة ميسي في إنتر ميامي

وقد أشار هذا التقرير إلى أن نادي جريميو قد تواصل مع نادي إنترميامي في منتصف السنة، وقد تبادل الطرفان العديد من المراسلات من أجل بحث إمكانية ضم سواريز لمدة عام مع إمكانية التمديد، وقد لفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن سواريز من المقرر أن يزور ميامي في ديسمبر من أجل مناقشة كافة الأمور التعاقدية الخاصة بالصفقة مع إدارة النادي.

قامت أيضاً إدارة نادي ميامي بإتاحة المجال أمام التعاقد مع سواريز وذلك بالتخلص من مهاجمها السابق جوزيف مارتينيز الذي فشل في إقناع المدرب تاتا مارتينو بقدراته.

تابع المزيد: أهم ترددات قنوات تنقل الدوري الاسباني

ملخص ما حدث مع سواريز 

كشفت عدة تقارير صحفية عن اقتراب النجم الأوروجوياني لويس سواريز، وهو مهاجم جريميو البرازيلي، من قيامه بمزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال الصيف الحالي.

وكان ميسي وسواريز قد تزاملا أيضاً في نادي برشلونة الإسباني لمدة وصلت إلى 6 سنوات، وذلك قبل أن يرحل الأخير نحو أتلتيكو مدريد في صيف عام 2020.

وذكرت شبكة TyC Sports الأرجنتينية أن إنتر ميامي يجري عدة محادثات متقدمة للتعاقد مع لويس سواريز، وذلك من أجل الحصول على خدماته أثناء الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أن التقرير قد أشار إلى وجود تقدم كبير في قدرات كافة هؤلاء اللاعبين إلى جانب الفريق.