الأهلي يسعى لمداواة جراحه أمام المقاولون.. والزمالك يخشى مفاجآت زد

الأهلي يسعى لمداواة جراحه أمام المقاولون.. والزمالك يخشى مفاجآت زد  سوف تنطلق غدا الجمعة، كافة منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري وذلك بعدة مواجهات تكون مثيرة، وذلك بعد عودة الأهلي لكافة المنافسات المحلية.

وهذا أيضا سوف يكون عقب خروجه من الدوري الأفريقي على يد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، حيث أن الجولة سوف تبدأ بمواجهة ديربي الإسكندرية بين سموحة وضيفه الاتحاد، غدا يوم الجمعة.

ثم يستضيف الزمالك منافسه زد الصاعد حديثا للدوري حيث يخرج بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وكذلك تلعب الجونة ضد الداخلية بعد غد السبت، كما يلتقي المقاولون العرب ضيفه الأهلي ويستضيف بلدية المحلة منافسه فاركو.

الأهلي يسعى لمداواة جراحه أمام المقاولون.. والزمالك يخشى مفاجآت زد

الأهلي يسعى لمداواة جراحه أمام المقاولون

يسعى الأهلي لتضميد جراحه، وكان ذلك بعد الخروج من الدوري الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي، وكان ذلك عندما يواجه المقاولون العرب، وقد حصد الأهلي انتصارين في مباراتين في الدوري وقد كان ذلك على حساب المصري البورسعيدي ثم فريق الإسماعيلي.

 بينما  تأجلت له عدد 3 مواجهات أمام الجونة وكذلك بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا، كما يأمل الأهلي أيضاً بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، حيث تم تحقيق الفوز على حساب المقاولون العرب، وكذلك مصالحة كافة الجماهير بعدما خسر الفريق بطولتين في بدايات الموسم سواء كان في السوبر الأفريقي أو كان في الدوري الأفريقي.

تابع المزيد: سواريز على أعتاب مزاملة ميسي في إنتر ميامي

هل يسعى الأهلي إلى ضم مهاجم بعد الخسارة أمام صن داونز

ويفتقد الأهلي جهود مهاجمه محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف والمغربي رضا سليم وعمرو السولية للإصابة، بينما كان يعول الفارس الأحمر على قدرات بعض من لاعبيه خاصة إمام عاشور وبيرسي تاو وكذلك حسين الشحات.

تعد المواجهة المرتقبة الأخرى في هذه الجولة تتمثل في الصدام بين الزمالك وضيفه زد، وهذا سوف يكون في لقاء يتوقف عليه مستقبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس، أوسوريو المدير الفني للزمالك.

حصد أيضاً الفريق الأبيض خلال 5 جولات 8 نقاط، بعدما قام بتحقيق انتصارين وتعادلين وخسر آخر لقاء ضد إنبي، بينما يتطلع زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي لتعزيز انطلاقته الجيدة بالدوري، وكان ذلك بعدما جمع من النقاط  9  بالمركز الثالث برصيد انتصارين و3 تعادلات.